أتصل بنا
الرئيسية > صحافة > “الدفاع عن استقلال الصحافة” ستعلن عن تنظم وقفة إحتجاجية أمام “الصحفيين” نصرة للرسول واحتجاجا على بذاءات الصحافة الأوربية
إعلان

“الدفاع عن استقلال الصحافة” ستعلن عن تنظم وقفة إحتجاجية أمام “الصحفيين” نصرة للرسول واحتجاجا على بذاءات الصحافة الأوربية

الكاتب الصحفى بشير العدل

القاهرة : اللواء الدولية

دعا الكاتب الصحفى بشير العدل ، مقرر لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة، المؤسسات الدينية فى مصر والعالم العربى ، للانتفاض ضد الإساءة الى نبى الإسلام محمد صلى الله عليه وسلم ، والتى تمارسها صحف فرنسية وأوربية فى شكل نشر رسوم تسيء الى نبى الرحمة الذى أرسله الله هدى ورحمة للناس كافة بشيرا ونذيرا.

وطالب “العدل” فى تصريحات له “السبت” الأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية الى تنظيم مسيرة بطول شارع الأزهر وحتى ميدان العتبة تشارك فيها كافة القوى السياسية والأحزاب والحركات المطالبة بالتغيير لنصرة رسول الإسلام صلى الله عليه وسلم وإيصال رسالة احتجاج للعالم بعدم قبول المسلمين باهانة نبيهم أو أى من رسل الله أجمعين.

كما دعا وزارة الخارجية لممارسة دورها فى استدعاء سفراء الدول التى تنشر صحفها تلك الإساءات وتوجيه رسالة شديدة اللهجة إليهم والتلويح بإجراءات تصعيدية حال تكرارها.

واكد “العدل” أن ضعف المسلمين فتح المجال للهجوم على دينهم وعلى نبيهم بدعوى حرية الرأى التعبير وشجب “العدل” موقف الجهات التى خرجت تتظاهر دفاعا عن حرية الرأى والتعبير والتزمت الصمت تجاه الإساءة الى نبى الاسلام.

وأعلن “العدل” أن لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة سوف تعلن عن تنظم وقفة  احتجاجية أمام نقابة الصحفيين نصرة للرسول الكريم واحتجاجا على بذاءات الصحافة الأوربية باسم حرية التعبير.

تمت القراءة 332مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE