أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > “الحوثي” يقول : إذا إستمر “العدوان السعودي” فإن كل الخيارات مفتوحة
إعلان

“الحوثي” يقول : إذا إستمر “العدوان السعودي” فإن كل الخيارات مفتوحة

السيد عبد الملك الحوثي

صعده ، اليمن : وكالات الأنباء

اكد قائد حركة انصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي خلال كلمة متلفزة تعقيباً على العدوان السعودي الاميركي على اليمن ان “قوى الشر والإجرام من خلال عدوانها، فإنها تستهدف الشعب ومؤسسات الدولة”، لافتاً الى ان “هذه القوى الظالمة وعلى رأسها السعودية، تمثل إرادة امريكية ورغبة إسرائيلية”.

واوضح ان “الغزاة هم أدوات ودمى للمشروع الأميركي الإسرائيلي”، مشيراً الى ان “الشعب اليمني ليس فريسة سهلة والمعتدون سيدفعون ثمن عدوانهم غالياً”، مؤكداً ان هذا العدوان “أحيا بالشعب روح الإباء والعزة والحرية، وانه أكثر تصميماً اليوم على الدفاع عن حريته وكرامته ولن يقبل بأن يقتل ويقف مكتوف الأيدي”.
واشار السيد الحوثي ان “النظام السعودي اذا كان رهانه على اميركا، فان شعبنا رهانه على الله”، مؤكداً ان “الشعب اليمني سيتحرك بكل عزة ولن يقبل بان يهان ويستباح قتلاً وحصارا”.
وتوجه في خطابه الى الشعب اليمني، داعياً اياه الى “مواجهة هذه الهجمة الظالمة عبر تشكيل جبهتين الاولى داخلية والثانية تتصدى للغذو، كما ودعا الى تشكيل جبهة اعلامية تكون مهمتها ابراز صمود الشعب اليمني والتصدي للحملات الاعلامية، فضلاً عن تشكيل جبهة سياسية لملئ الفراغ الذي يضر بالبلد والتصدي لكل نشاط سياسي معادي”.
وطالب السيد الحوثي جميع الشعوب الحرة بـ “التضامن مع الشعب اليمني الذي يواجه هجمة بشعة”، واصفاً موقف المعتدين على بلاده بـ”المخزي والضعيف مهما كبر حجم العدوان”، مؤكداً ان “شعب بلاده سيحول ارض اليمن الى مقبرة للغزات”، ناصحاً بوقف العدوان وإلا “فان كل الخيارات مفتوحة للتحرك بدون حدود”.

 

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE