الرئيسية > أهم الأنباء > الحكم على نجل “الفخراني” بالسجن المؤبد في قضية “سرقة بالإكراه”
إعلان

الحكم على نجل “الفخراني” بالسجن المؤبد في قضية “سرقة بالإكراه”

البرلمانى السابق حمدى الفخرانى
الغربية : أحمد إسماعيل (اللواء الدولية)
قضت محكمة جنايات المحلة، بالسجن المؤبد على أحمد حمدى الفخرانى “هارب” نجل البرلمانى السابق حمدى الفخرانى عن بندر المحلة، المقبوض عليه فى قضية رشوة ولـ2 آخرين هما علاء فتحى زغلول ومحمد على محمود “هاربان”.
كما قضت المحكمة بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ للمتهمين عصام محمد خليفة، ومحمود حامد أحمد فى القضية رقم 8423 جنايات أول المحلة سرقة سيارة بالإكراه ملك الدكتور محمود سعد حسن قاسم تحت تهديد السلاح وسرقة هاتفه المحمول ومبلغ مالى.
كان المستشار إبراهيم أبو السعود المحامى العام لنيابات شرق طنطا الكلية قد أحال القضية لمحكمة الجنايات والتى أصدرت قرارها المتقدم.
وبحسب مصادر ملطعة فإن المتهمين بزعامة نجل حمدى الفخرانى متهمون فى عدة قضايا منها سرقة مستندات قضائية من موظف بمحكمة المحلة، وسرقة سيارة بالإكراه من سيدة بالقاهرة، وسرقة سيارة أخرى من طبيب صيدلى بمدينة نصر، والسطو المسلح على سيارة نقل الأموال بطنطا والاستيلاء منها على مليون و350 ألف دولار، وتم إحالتهم للجنايات فى تلك القضايا.
ويأتي الحكم بالسجن المؤبد على نجل الفخراني في قضية السرقة، بعد أيام من إلقاء القبض على أبيه “حمدي الفخراني” متلبسًا بتقاضي رشوة، بلغت 5 ملايين جنيه من رجل أعمال في ألمانيا، مقابل إعادة قطعة أرض له دخل بسببها في صراع مع الحكومة.
ويذكر أن حمدي الفخراني يترأس ما يعرف بـ”جمعية مكافحة الفساد” وهو الأمر الذي أثار موجة كبيرة من السخرية والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

تمت القراءة 160مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE