الرئيسية > أهم الأنباء > الجيش يقتل 9 “تكفيريين” في قصف جوي بمروحيات الأباتشي جنوب الشيخ زويد و العثور على 3 جثث مقتولة رميًا بالرصاص في رفح
إعلان

الجيش يقتل 9 “تكفيريين” في قصف جوي بمروحيات الأباتشي جنوب الشيخ زويد و العثور على 3 جثث مقتولة رميًا بالرصاص في رفح

صورة أرشيفية لإحدى طائرات الأباتشي

شمال سيناء : رفقى سلمان (اللواء الدولية)

أعلنت مصادر عسكرية بشمال سيناء، الأربعاء، عن مقتل 9 عناصر من تنظيم “ولاية سيناء” إثر عملية قصف جوي بمروحيات الأباتشي بجنوب الشيخ زويد.

وقالت المصادر، في تصريح لـ “اللواء الدولية”، إن معلومات قد وردت إلى أجهزة أمن الانقلاب بوجود خلية من تنظيم “ولاية سيناء” تخطط لاستهداف قوات أمن الانقلاب في المنطقة.

وأضافت أن “6 من أعضاء الخلية” الإرهابية” قتلوا إثر قصف بمروحيات الأباتشي بمنطقة المقاطعة جنوب الشيخ زويد، كما تم قصف سيارة لاند كروز كان يستقلها 3 من عناصر الخلية”.

وقالت المصادر إن قوات الصاعقة ألقت القبض على 8 عناصر من تنظيم “ولاية سيناء” بينهم متورطون في الهجوم علي قوات أمن الانقلاب، كما تم تفجير منزلين بجنوب الشيخ زويد.

الجيش قتلهم بالرصاص !

الجيش قتلهم بالرصاص !

و قالت مصادر قبلية، إن الأهالي عثروا على 3 جثث لأشخاص مقتولين وعليهم آثار طلقات نارية في رفح بسنياء.

وأضافت المصادر ، أن الجثث كانت عالقة لأكثر من يومين شمال مسجد الحارون القريب من المنطقة الحدودية برفح، ولم يتمكن الأهالي من الوصول إليهم، بسبب إطلاق قوات حرس الحدود النار على كل من يحاول الاقتراب من المنطقة، حسبما نشرت صفحة “سيناء 24” الموثقة للأخبار السيناوية.

وأوضحت المصادر، أنهم قاموا بالاتصال بمرفق الإسعاف والذي قام بدوره بإبلاغ الجيش من أجل السماح بنقل الجثث، والتي لا تزال مجهولة حتي الآن.

 

تمت القراءة 77مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE