أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “الجيش” يقتل 8 عناصر من تنظيم “ولاية سيناء” بينهم قيادي في رفح والشيخ زويد
إعلان

“الجيش” يقتل 8 عناصر من تنظيم “ولاية سيناء” بينهم قيادي في رفح والشيخ زويد

مدرعات في طريقها إلى مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء

شمال سيناء : رفقى سلمان (اللواء الدولية)

أعلنت مصادر عسكرية بشمال سيناء، اليوم الجمعة، عن مقتل 8 عناصر من تنظيم “ولاية سيناء” بينهم قيادي، إثر وقوع اشتباكات بين قوات أمن الانقلاب وعناصر التنظيم جنوبي رفح والشيخ زويد.

وقالت المصادر، في تصريح لـ “اللواء الدولية” ، إن قوات أمن الانقلاب قد تلقت معلومات تفيد بقيام خلية “إرهابية” بالتخطيط لاستهداف قوات أمن الانقلاب بمنطقة نجع شبانة جنوب رفح.

وأضافت أن قوات أمن الانقلاب استهدفت خلية “إرهابية” مكونة من 7 عناصر اثناء استقلالهم سيارتين مُثبت عليهما مدفع “نصف بوصة”، في عملية قصف جوي بمروحيات الأباتشي.

كما أعلنت المصادر الأمنية عن مقتل قيادي في تنظيم “ولاية سيناء” والمسؤول عن زرع العبوات الناسفة في طريق الأليات العسكرية، حيث كان يستقل سيارة “ربع نقل” بمنطقة المقاطعة جنوب الشيخ زويد.

وقد تمكنت قوات أمن الانقلاب من إحباط محاولة تفجير حقل ألغام تم زرعه في طريق القوات بمنطقة الجورة جنوب الشيخ زويد، وكان يضم الحقل نحو 31 عبوة ناسفة.

وتشن القوات المسلحة بالتعاون مع داخلية الانقلاب حملات أمنية موسعة في سيناء لضبط متشددين مسلحين شنوا هجمات مكثفة ضد قوات الجيش والشرطة، منذ عزل الرئيس محمد مرسي في 3 يوليو 2013.

تمت القراءة 143مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE