أتصل بنا
الرئيسية > الرياضة > الجهاز الفنى لفريق الأهلى يلغى مباراة مقاولون طنطا الودية
إعلان

الجهاز الفنى لفريق الأهلى يلغى مباراة مقاولون طنطا الودية

الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى إلغاء المباراة الودية مع فريق مقاولون طنطا التى كان مقررا لها عصر اليوم والاكتفاء بالمران الرئيسى للفريق صباح اليوم وشارك فيه جميع النجوم من الأساسيين عدا المصابين .

من جانب آخر , تلقى النادى الأهلى خطابا من جامعة كامبريدج تطلب فيه إضافة موضوعا عن النادى الأهلى وتاريخه فى الكتب التى تقوم بتدريسها بالجامعة .

وقام اللواء حسن مسعود مدير عام النادى بعرض الأمر على مجلس الإدارة الذى وافق على طلب الجامعة الذى جاء تقديرا للنادى للأهلى بطل مصر وأفريقيا .

وكلف المجلس المهندس خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة بالتواصل مع الجامعة وتلبية رغبتها وتقديم المادة التى تعكس قيمة النادى الأهلى ودوره الرائد فى الرياضة فى أفريقيا والشرق الوسط .

وكان الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بقيادة الكابتن محمد يوسف قد قرر فى وقت سابق نقل مباراة الفريق الودية أمام مقاولون طنطا من ملعب مختار التتش بالجزيرة, إلى ملعب مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر, لدواع أمنية.

من جانب آخر يقوم الجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف بدراسة الطلب المقدم من نجوم الأهلى تغيير الراحة السلبية بحيث يتم تأخيرها 24 ساعة, لتكون بعد غد السبت بدلا من الغد الجمعة.

تمت القراءة 142مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE