الرئيسية > أخبار مصورة > الجهاد الإسلامي : إدراج شلّح على قائمة المطلوبين لـ FBI لن يغير من سياستنا
إعلان

الجهاد الإسلامي : إدراج شلّح على قائمة المطلوبين لـ FBI لن يغير من سياستنا

الجهاد الإسلامي : إدراج شلّح على قائمة المطلوبين لـ FBI لن يغير من سياستنا

غزة (فلسطين) : قدس برس
قالت حركة “الجهاد الإسلامي” إن وضع مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي (FBI)، أمينها العام رمضان شلّح ضمن قائمة تضم 29 شخصية للملاحقة “لن يغير من سياسة الحركة وسيزيد من إصرارها في مواصلة طريقها”.

وصرّح عضو المكتب السياسي للجهاد، نافذ عزام، لـ “قدس برس” اليوم الخميس، بأن “وروود اسم أمين العام حركة الجهاد الإسلامي رمضان شلّح في قائمة تصدرها أمريكا للملاحقة لا يمكن على الإطلاق أن يؤثر على الحركة أو مواقفها”.

وشدد عزام على أن حركة الجهاد الإسلامي ستواصل طريقها في الدفاع عن الشعب الفلسطيني “ومن أجل إرساء دعائم العدل والحرية في المنطقة”.

وأوضح أن إدراج اسم “شلّح” على قائمة الـ FBI “لم يُفاجئ حركة الجهاد”، مضيفًا: “أمريكا منحازة تمامًا ضد شعبنا الفلسطيني وتفتقد للأخلاقية والموضوعية، وتغمض عينيها عن مظالم كثيرة تحصل في العالم، وأكثر هذه المظالم وضوحًا هي المظلمة التي يعشها الفلسطينيون”.

واعتبر أن إدراج اسم شلّح ضمن القائمة الأمريكية “ليس جديدًا، وهو يمثل إدانة للولايات المتحدة الأمريكية”، متابعًا: “هذا الموقف يعبر عن ازدواجية صارخة في السياسة الأمريكية التي تغض الطرف عن طغاة ومستبدين وجرائم ترتكبها إسرائيل وتحاول في ذات الوقت أن تضيق على الضحايا في هذا الصراع وان تلاحقهم”.

ويضاف إلى شلّح (59 عامًا) 3 فلسطينيين ضمن هذه القائمة وهم، أحد مؤسسي حركة الجهاد الإسلامي الداعية عبد العزيز عودة (67 عامًا) والذي يقطن شمال قطاع غزة، والأسيرة الفلسطينية المحررة أحلام التميمي (37 عامًا) في الأردن، وحسين العمري (71 عامًا)، وهو أفغاني الجنسية من مواليد مدينة يافا المحتلة عام 1948.

ونشر مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي “FBI” قائمة تتضمن أسماء 29 شخصية من مختلف دول العالم، قال إنها مطلوبة للاعتقال على خلفية مشاركتها في عمليات أسفرت عن مقتل مواطنين أمريكيين، وفق ما نشرته صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية اليوم الخميس.

تمت القراءة 1مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE