أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > الجنزوري يرشح نفسه للانتخابات “استجابة لنداء الوطن”
إعلان

الجنزوري يرشح نفسه للانتخابات “استجابة لنداء الوطن”

 

 

كمال الجنزوري

القاهرة : أحمد حسن (اللواء الدولية)

أعلن رئيس الوزراء الأسبق كمال الجنزوري نيته خوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، موضحا في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه كان يتمنى ألا يعود للعمل السياسي مرة أخرى لكن نداء الوطن يلزمه بذلك، حسب قوله.

من جانبه.. قال رئيس حزب الوفد السيد البدوي إن قائمة الجنزوري الانتخابية، دون ظهير سياسي، على حد تعبيره. وأضاف البدوي – في تصريحات تلفزيونية – أن الوفد على استعداد لاستقبال أي من المرشحين على قائمة الجنزوري. وأوضح أن نجاح الشباب في الانتخابات البرلمانية المقبلة صعب جدا حسب وصفه. وتوقع رئيس حزب الوفد حصول تحالف الوفد على عدد مناسب من مقاعد البرلمان المقبل.

وعن الانتخابات البرلمانية المقبلة، قال البدوي “لدينا قلق خلال الفترة المقبلة لحين تشكيل البرلمان المقبل واستقرار الأوضاع السياسية في مصر”، مشيرا إلى أن “جماعة الإخوان ورجال الحزب الوطني قبل 25 يناير كانوا يتحكمون في تشكيل البرلمان، ولكن الوضع أصبح مختلفا الآن بعد قيام ثورتي 25 يناير و30 يونيو.. فالحرية أصبحت للشعب في اختيار ممثليه”.

الجدل المثار حول عودة رجل الأعمال أحمد عز للحياة السياسية، لفت البدوي إلى أنه لا يعتقد أن عز يجهز لخوض الانتخابات المقبلة، وقال “عز لديه ما يكفيه من المشاكل وأعتقد أن الحديث عن تحركاته للعودة إلى الحياة السياسية مبالغ فيها”.

تمت القراءة 182مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE