أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > الجمعية العمومية للمحامين بشمال سيناء تعترض على قرار نقل المحاكم إلى “الإسماعيلية”
إعلان

الجمعية العمومية للمحامين بشمال سيناء تعترض على قرار نقل المحاكم إلى “الإسماعيلية”

نقابة المحامين

شمال سيناء : رفقى سلمان (اللواء الدولية)

قررت الجمعية العمومية للمحامين بشمال سيناء، في جلسة طارئة أمس الأربعاء، الاعتراض على القرار الصادر من وزارة عدل الانقلاب بنقل مقر انعقاد جلسات محكمة العريش الجزئية ومحكمة شمال سيناء الإبتدائية ومأمورية الاستئناف العالي وجنايات العريش، إلى الإسماعيلية.

وكان ثلاثة مستشارين وسائق قتلوا وأصيب مستشار آخر، يوم السبت الماضي، إثر إطلاق النار على سيارة كانوا يستقلونها في حي المساعيد غرب العريش.

وأوصت الجمعية العمومية للمحامين، في بيان أصدرته أمس، مجلس النقابة الفرعية بشمال سيناء برفع دعوى قضائية لإلغاء القرارين الإداريين الصادرين بنقل محاكم الإستئناف الابتدائية والجزئية، مهددة بالتصعيد في حالة استمرار العمل بقرارات النقل وصولا إلى الاعتصام الدائم والمستمر.

كما قررت الجمعية تعليق حضور المحامين بالجلسات المنعقدة بمقر محكمة الإسماعيلية لحين الخروج من الأزمة وعودة العمل بالمقر الرئيسي لمحكمة شمال سيناء بكافة دوائرها، كما قرر المجلس عقد لقاء مع المستشار المحامي العام الأول لنيابات القناة وسيناء بالإسماعيلية والوصول إلى حل لعودة عمل أعضاء النيابة بمقر عملهم الرئيسي.

وشدد مجلس نقابة المحامين الفرعية بشمال سيناء على أن “الانسحاب من سيناء لأى سلطة من سلطات الدولة يمثل خطورة وطنية لن يقبل بها قضاة مصر الشرفاء”.

تمت القراءة 458مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE