الرئيسية > أهم الأنباء > الجماعة الإسلامية تعلن رفضها لإدراجها بقائمة الإرهاب الإماراتية
إعلان

الجماعة الإسلامية تعلن رفضها لإدراجها بقائمة الإرهاب الإماراتية

 

الجماعة الإسلامية ترفض إدراجها بقائمة الإرهاب الإماراتية

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

أعربت الجماعة الإسلامية عن دهشتها البالغة ورفضهاِ التام لإدراجها في لائحة الإرهاب التي أصدرتها السلطات الإماراتية.وقالت الجماعة في بيان إن هذا التصنيف ينطوي على خطأ فادح وأحكام ظالمة .وأضافت أنه رغم اختلاف الجماعة مع العديد من سياسات الإمارات ومواقفها السلبية تجاه ثورات الربيع العربي ومساندتها للثورات المضادة, فإنها تؤكد على أن طريق السلام والأمن هو احترام إرادة الشعوب وليس السعي إلى إهدارها أو الالتفاف عليها، بحسب البيان.

وقالت الجماعة إنها تنتظر مراجعةً أمينة من كافة الجهات التي تلصق بالجماعة تهمةَ الإرهاب. وتؤكد الجماعة أنها ستظل ملتزمةً بخطها السلمي, متمسكة بالانحياز إلى إرادة الشعوب.

وأكدت الجماعة أن الطريق الصحيح الذي يحقق السلام والأمن هو احترام إرادة الشعوب واختياراتها وليس السعي إلى إهدارها أو الالتفاف عليها أو إطلاق الاتهامات الكاذبة التي لا تستند إلى دليل وأنها تنتظر مراجعة أمينة من كافة الجهات التي تلصق بها تهمة الإرهاب تكشف زيف ذلك الاتهام.

وشددت على أنها ستظل ملتزمة بخطها السلمي, متمسكة بالانحياز إلى إرادة الشعوب, ساعية إلى ترسيخ مفاهيم احترام الآخر في إطار التزامها بالرؤية الوسطية للإسلام الداعية إلى تواصل الحضارات وتحقيق السلم المجتمعي والدولى.

تمت القراءة 117مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE