أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > الجعبري في لقاء إعلامي : نصر على حقنا وواجبنا والسلطة لا تقوى على مواجهة قوتنا السياسية
إعلان

الجعبري في لقاء إعلامي : نصر على حقنا وواجبنا والسلطة لا تقوى على مواجهة قوتنا السياسية

 الدكتور ماهر الجعبري عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير

غزة : خاص (اللواء الدولية)

قال الدكتور ماهر الجعبري عضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير أن الحزب لم ينظم نشاطا رسميا للتصدي الكفاحي للوفد الأردني في زيارته للمسجد الأقصى، فيما أكد على موقفه السياسي الرافض لتلك الزيارات التطبيعية وبيّن أن الحزب يعبر عن مواقفه واعماله الرسمية بلا مواربة. وأشاد بالغضبة المشروعة ضد المطبّعين –من الجهات الرسمية- في المسجد الأقصى، ورفض استنكارها، معتبرا أن ليس ثمة من خلاف بين العلماء المعتبرين على تجريمها، وبيّن الخلفية السياسية لتلك الزيارات التي تهدف لشرعنة الاحتلال وكسر الحاجز النفسي مع الاحتلال.

جاءت تصريحات الجعبري في لقاء إعلامي استنكر فيه عقد “مؤتمر بيت المقدس الإسلامي الدولي السادس في بيت لحم” بحضور وفود عربية رسمية وعلماء معتبرا ذلك تطبيعا لا يتم إلا عبر سفارات الاحتلال اليهودي، وقال أن المؤتمر لنصرة القدس ولم يمتخض عنه أية مطالبة لتحريك الجيوش لنصرة القدس.

وفي التعليق على قرار السلطة الفلسطينية منع مؤتمر الخلافة الذي أعلن عنه الحزب في رام الله، قال أن الحزب قام بالإجراءات القانونية المقبولة عند الحزب، ومن ثم أكد أنه ماض في عمله السياسي، كحق وواجب، مؤكدا أن شباب الحزب يحملون عقيدة دافعة لا تحسب حسابا للأنظمة المستبدة. وخاطب ساسة السلطة وقادة الأجهزة الأمنية قائلا: “أنتم لستم على قدر قوتنا السياسية”.

رابط اللقاء تسجيل اللقاء الإعلامي

https://www.youtube.com/watch?v=RRVztjm54iU

 

تمت القراءة 248مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE