أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > الثوري لنساء مصر ببورسعيد يندد بحبس رشا جعفر
إعلان

الثوري لنساء مصر ببورسعيد يندد بحبس رشا جعفر

 

المعتقلة رشا جعفر

بورسعيد : جمال إمام (اللواء الدولية)

ندد التحالف الثوري لنساء مصر بمحافظة بورسعيد تجديد حبس فتاة بورسعيد المعتقلة رشا جعفر لمدة 15 يومًا مما يجعلها تقضي عيد الفطر في زنزانة غير أدمية بعيدًا عن بيتها.

وقال التحالف في بيان له صباح اليوم إن رشا لم ترتكب جرمًا وإنما لفقت لها التهم من قبل داخلية الانقلاب، مؤكدًا أن نيابة الانقلاب تتستر على تلك التهم وتقوم بتجديد الحبس.

وأضاف: إن رشا جعفر ذهبت إلى النيابة وهي تعلم تجديد حبسها 15 يومًا من ضباط شرطة قسم الزهور المحتجزة فيه، مؤكدين إنها دلالة واضحة على إدارة مديرية الأمن والأمن الوطني للمشهد بعيدًا عن افتراضية عدالة القضاء ونزاهته.

وتساءل البيان عمن يملك مد الحبس الاحتياطي ومن يملك إخلاء السبيل في إشارة إلى تدخل سلطة الانقلاب.

واختتم البيان: إنها فضيحة حقًّا أن تسجن فتاة لا حول لها ولا قوة ولا تنتمي لأي تيارات سياسية وإنما تلفق التهم الآن للأحرار والحرائر كذبًا وجزافًا دون أي أدلة.

وكانت قوات الانقلاب قد هاجمت منزل الفتاة بمنطقة الـ5000 زاعمة أنها كانت تصور اللجان الانتخابية من شرفة منزلها وقاموا باقتيادها إلى قسم الزهور واحتجازها هناك بدون أن ترتكب الفتاة شيئًا هذا مما أثار حالة استنكار واحتقان شديد في الشارع البورسعيدي ثم حولتها إلى النيابة لتجدد حبسها 15 يومًا مرة بعد أخري حتى الآن.

 

تمت القراءة 181مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE