أتصل بنا
الرئيسية > كتاب اللواء > التهدئة في زمن حماس ..!!!
إعلان

التهدئة في زمن حماس ..!!!

بقلم : سري القدوة

لا يمكن لأي فلسطيني ان يتصور الموقف او يحاول فهم مجريات تلك الاشياء المعقدة اليوم فالأفضل ان لا تحاول ان تفهم او تفسر ما يجري .. كونك تعيش في غزة او من غزة وتعرف حقيقة الاوضاع هناك وما يجري بين المتناقضات المختلفة والشخوص الغريبة ..

عندما تدافع حركة حماس عن التهدئة بينها وبين اسرائيل

ماذا قالت حماس عن التهدئة الهشة وكيف دافعت عنها ..

هذا ما نشره الناطق باسم داخلية حماس في غزة

 أكد إسلام شهوان الناطق باسم وزارة الداخلية بحكومة حماس التي تدير غزة من خلالها  أن الداخلية لن تسمح للاحتلال الإسرائيلي باختراق التهدئة، مؤكدا إعادة انتشار الأجهزة الأمنية في الوزارة على المناطق الحدودية.

وقال شهوان في تصريح له نشر اليوم إن مهمة الداخلية الحفاظ على تأمين وتحصين الجبهة الداخلية، وحماية التوافقات التي تقرها فصائل المقاومة فيما يحقق مصالح شعبنا الفلسطيني وأمنه واستقراره.

وقال إن المقاومة في غزة لن تسمح للاحتلال أن يستبيح التهدئة التي ابرمت بعد معركة “حجارة السجيل” والتي انتصرت فيها على الاحتلال.

هكذا تصدر التعليمات لإفراد حماس من اجل حماية حدود اسرائيل .. هكذا يتاجرون بالشعب الفلسطيني وبالمقاومة وهم لا يسمون الاشياء بمسمياتها ويصرون علي بيع الوهم للشعب الفلسطيني …

في زمن السلام بين منظمة التحرير الفلسطينية واسرائيل كان هذا التنسيق الامني عماله اما في زمن حماس فهو حماية إنجازات حجارة السجيل التي يراها شهوان ولا يراها الشعب الفلسطيني في غزة ..

ان شعبنا الفلسطيني البطل والمقاومة الفلسطينية يدفعون  الثمن باهظا اليوم …   فهذا هو زمن حماس وهدنتها مع اسرائيل ..

بالمناسبة الذي ابرم اخر اتفاق تهدئة بيم حماس واسرائيل هو الرئيس المعزول محمد مرسي .. حيث تم عزلة من قبل الشعب المصري ويحاكم اليوم فهو خلع وعزل وحماس تمسكت به كرئيس وبتهدئته الهشة لأنها فقط لا تمتلك اي رؤية للمستقبل ولا يوجد لديها اي خيارات اخري سوي التمسك بتهدئة ولدت ميته ونعتقد انها لا يمكن ان تدوم طويلا .. لان بالأساس ولدت ميته …

رئيس تحرير جريدة الصباح الفلسطينية

www.alsbah.net

infoalsbah@gmail.com

 

تمت القراءة 428مرة

عن سري القدوة

سري القدوة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE