أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > التحقيق مع ضباط قسم عين شمس في إنفجار قنبلة بالنيابة للإهمال
إعلان

التحقيق مع ضباط قسم عين شمس في إنفجار قنبلة بالنيابة للإهمال

 

 

نائب عام الانقلاب

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

تباشر نيابة النزهة برئاسة المستشار احمد وجيه التحقيق مع رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس ، ومعاوني المباحث وضابط التحقيقات ، وامين الشرطة، على خلفية انفجار قنبلة بنيابة عين شمس بمجمع محاكم مصر الجديدة.

كان المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، امر بحبس النقيبين ماجد صبري ومحمد حلمي، ضابطي مباحث عين شمس، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالإهمال في واقعة انفجار قنبلة بنيابة عين شمس، ما أسفر عن إصابة وكيل نيابة وسكرتير.

وجهت النيابة إلى المتهمين تهم الإهمال والتقصير، وكشفت التحقيقات أن الضابطين تعاملا بلامبالاة وتراخٍ مع أحراز قضية سنترال عين شمس، المتهم فيها 6 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية.

وكانت نيابة النزهة أمرت بانتداب المعمل الجنائي؛ لمعاينة موقع الانفجار، كما عاينت الموقع، وكشفت المعاينة المبدئية عن بعثرة أوراق وتحطم زجاج شبابيك المكتب نتيجة الانفجار، بالإضافة إلى احتراق سجادة بالمكتب ووجود بقع دماء نتيجة إصابة وكيل نيابة وسكرتير.

وكانت قنبلة بدائية انفجرت بنيابة عين شمس، أثناء فض وكيل النيابة شادي الهواري أحراز قضية المتهمين بحرق سنترال عين شمس، ما أدى إلى إصابته بجروح بالقدمين وإصابة خالد رفعت – السكرتير بالنيابة – بجروح بالقدم اليسرى والأذن

تمت القراءة 106مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE