الرئيسية > أهم الأنباء > التحالف يندد بزيارة كيري : الانقلابيون لا يعبرون عن مصر
إعلان

التحالف يندد بزيارة كيري : الانقلابيون لا يعبرون عن مصر

 

 

القاهرة : اللواء الدولية

أكد “التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب” رفضه الكامل لزيارة جون كيري وزير خارجية أوباما اليوم لمصر ، وتحويله أرض القاهرة الثائرة منصة لإطلاق تصعيد العدوان علي غزة ومقاومتها المشروعة الأبية ، مشددا على أن مؤتمر “كيري – شكري” جريمة جديدة تضاف لسجل طويل من إرهاب الانقلاب وخيانته للأمانة والشعب المصري والأمة ولشهداء نصر أكتوبر 1973 .

وقال التحالف في بيان له أنه لا يستغرب الموقف الأمريكي المتمادي في الصلف والغي وخداع الشعب الامريكي ، لكنه يؤكد للجميع أن الإنقلابيين لا يعبرون عن مصر ولا عن شعبها الحر المصطف بقوة خلف دعم غزة العزة والمقاومة العظيمة . مشيراً الى ان الانقلابيين لم ينقلبوا فحسب على الشرعية الدستورية والسلطة المنتخبة التي دافعت عن القضية الفلسطينية وفي القلب منها غزة ، ولكن انقلبوا كذلك على كل الثوابت الوطنية والقومية والاسلامية.

وأكد التحالف إن زيارة كيري ودعمه مبادرة منع الانهيار الصهيوني أمام بسالة المقاومة هو استمرار للعدوان علي الإنسانية ولغياب العقل والسياسة ، وتمثل تهديدا ليس للشعب الفلسطيني بل للأمة العربية والإسلامية كلها . مؤكداً انه كان ينبغي على صناع القرار في بيت صنع الإرهاب أن يفهموا أن احترام الشعوب وخياراتها هو القاعدة الوحيدة للسلام والحوار ، وأن الإرهاب الصهيوني الامريكي لن يكسر إرادة الشعوب الحرة بل يدفعها لمزيد من المقاومة والصمود حتي النصر .

وقال التحالف إن الشعب المصري الثائر المقاوم إذ يقدم خالص العزاء لذوي الشهداء ويدعو بالشفاء للجرحى من أهل غزة ، يتقدم باعتذاره للشعب الفلسطيني كله على ما جاء في مؤتمر العار وزيارة العدوان ، ويؤكد استمرار دعمه الكامل لحق الشعب الفلسطيني في ردع الارهاب الصهيوني وجهاد المحتل الباغي وتطوير آليات مقاومته المشروعة .

وأكد التحالف إن العدو الصهيوني يتحمل تبعات رفض وخيانة كل القرارات الأممية والاتفاقات والتعاهدات ، بما في ذلك اتفاقية كامب ديفيد التي يرفضها الشعب المصري والتي ألغاها العدو الصهيوني عمليا بجرائمه التي لن تسقط بالتقادم

تمت القراءة 164مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE