أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > التحالف يندد باعتقال 11 في مسيرة لأولتراس ربعاوي بورسعيد
إعلان

التحالف يندد باعتقال 11 في مسيرة لأولتراس ربعاوي بورسعيد

بورسعيد : جمال إمام (اللواء الدولية)

أصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بيانًا صباح اليوم استنكر فيه الممارسات القمعية لقوات الانقلاب والتي مورست مع 11 معتقلاً من شباب بورسعيد بقسم شرطة الزهور طوال ليلة أمس من صعق بالكهرباء وضرب بالعصي. وانتقد التحالف المحامي العام ونيابته العامة من احتجاز الأطفال دون عرضهم على النيابة بطريقة غير آدمية وتعرضهم للتعذيب والقمع.

وتساءل البيان: أين صوت العقل والحكمة والحق وتغليب الصالح العام وتقديم مصلحة البلاد عن نزوات شخصية في الحكم والتسلط؟ ثم السؤال: أين مدير الأمن مما يحدث للأطفال والشباب والإنسان الذين تنتهك كرامتهم وإنسانيتهم داخل أقسام الشرطة ويمنع عنهم الطعام والشراب والغطاء؟ أليس لكم أولاد؟

كانت قوات الانقلاب قد داهمت وقفة احتجاجية نظمها شباب أولتراس ربعاوي بميدان الغفور الرحيم وقامت باعتقال 11 شابًا بعد إطلاق الرصاص الحي.

وقال محمد ياسر (شاهد عيان): إن قوات الأمن هاجمت مسيرة لـ”أولتراس ربعاوي” عقب انطلاقها من أمام مسجد الغفور الرحيم بحي الزهور بالرصاص الحي، وقامت بدهس شخص بسيارة لتتمكن من اعتقاله كما تمكنت من اعتقال عدد من المشاركين في الفعالية وأهالي المنطقة في مشهد يؤكد أن الاعتقال كان عشوائيًّا .

تمت القراءة 238مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE