أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “التحالف” يصف السيسي بالفاشل.. والدعاء: اللهم بلغنا 14 أغسطس
إعلان

“التحالف” يصف السيسي بالفاشل.. والدعاء: اللهم بلغنا 14 أغسطس

 

 

القاهرة : اللواء الدولية

وصف “التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب” عبد الفتاح السيسي بـ “الفاشل المعزول عن الشعب”، مشيراً الى أنه يواصل ارتباكه وتوتره ويسعى هو وعصابته لدفع مصر للهاوية ، ويردد خطابات المغالطات وعمي البصيرة والوهم ، بينما ما يرتكبه من جرائم وظلم تتزلزل له الأرض. علي حد وصفه . مشيراً الى ان هذا ما يحمل ي الثوار بمسئولية فوق المسئولية ، لتطوير ثوري ناجز من أجل الخلاص والقصاص .

وقال “التحالف” في بيان له إنه وهو يستقبل مع شعوب المنطقة المنتفضة عيد الفطر المكلوم في القاهرة وسيناء وغزة ودمشق وبغداد بالدماء والحصار والمجازر، يذكر الجميع أن المقاومة الباسلة إنما هي استكمال لجهاد الأمة ونصرها القريب باذن الله ، ويؤكد أن العيد الحقيقي يأتي عندما ينتصر الحق ويزهق الانقلاب والاستبداد والاحتلال ويتحقق القصاص للشهداء والمظلومين وتنصف الشعوب ويسقط القتلة الفاشيين الفاشلين وتتحرر الأرض والمقدسات ، ويخسر عسكر الحلف الصهيوني الامريكي كل جولاته.

وأكد “التحالف” في بيانه شديد اللهجة إن المؤامرة انكشفت خيوطها واتضح للجميع أن الهدف الرئيسي للانقلاب العسكري في مصر هو خدمة العدو الصهيوني وحصار غزة وانهاء المقاومة ، فكانت النتيجة : تقدم مبهر للمقاومة وسقوط مدو للاحتلال الصهيوني وعملائه وصمود شعبي واصطفاف حول المقاومة فخر الأمة .

ووصف “التحالف” هذه الايام بالفاصلات في المنطقة بأسرها ، تحتاج في مصر لغضب قاهر يسقط أعداء الشعب والوطن ، فلتنطلقوا بتحد وقوة بدءا من الجمعة في أسبوع “عيد الشهداء” ، لتحشدوا الحشود وتعدوا حراكا ناجزا لانتفاضة القصاص في 14 أغسطس المقبل في ذكرى المحرقة ، ولتشهد وقفة العيد فعاليات في كل مكان وخاصة أمام منازل الشهداء لا حياء الذكرى الأولي لمذبحة المنصة الاجرامية، وليكن العيد ، عيد الشهداء – كل الشهداء الذين اختلطت دماءهم هنا وهناك طلبا للحرية والكرامة والعزة – ، وفاءا لهم وسعيا لإنجاز ما قضوا من أجله ، وتحريرا لأوطانهم ، ودفعا ودحرا لعصابة الشر ، وليعلم عملاء الصهاينة الخونة أن أيامهم قليلة و ليستعد أسر الشهداء لأيام بيضاء سعيدة لتحيا امتنا عزيزة حرة كريمة.

وأنهي “التحالف” بيانه بالدعاء: “اللهم بلغنا 14 أغسطس”

 

 

تمت القراءة 311مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE