أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب” يدعو شرفاء الشعب و الجيش للانحياز إلى الثورة
إعلان

“التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب” يدعو شرفاء الشعب و الجيش للانحياز إلى الثورة

القاهرة : اللواء الدولية

 أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أن ما  يجري في سيناء يمثل انقلابا واضحا على الثوابت الوطنية، داعيا أبناء قواتنا المسلحة الشرفاء إلى تصحيح مسار جيشهم الباسل وينحازوا للثورة وينسحبوا من ساحة النزاع والصراع السياسي ليتفرغوا لحماية البلاد وحفظ حدودها ومواجهة الأعداء».

كما طالب التحالف في بيانه الصادر مساء اليوم الثلاثاء الموافق 6 أكتوبر 2015 بمناسبة الذكرى الـ 42 لنصر السادس من أكتوبر الذي هنأ فيه جموع المصريين بنصر أكتوبر العظيم أبناء شعب مصر الأحرار شبابا وشيوخا ..جنودا وضباطا إلى استعادة روح النصر والانحياز للثورة وشبابها الذين تعلو حناجرهم بالحرية رافضين ظلم وطغيان عصابة السيسي التي دمرت البلاد وظلمت العباد وانقلبت على انتصار أكتوبر.Untitled

نص البيان

في مثل هذا اليوم السادس من أكتوبر 1973 استردت العسكرية المصرية شرفها وغسلت عار الهزيمة وحققت نصرا غاليا على الجيش الصهيوني.. هذا النصر سيظل تاجا على رؤوس المصريين على مر الزمان.

وبعد مرور 42 أربعين عاما على النصر أكتوبر ماذا جرى لجيشنا العظيم الذي حطم أسطورة الجيش الصهيوني الذي لا يقهر؟ ما الذي تبدل وتغير لتعيش مصر فترة حالكة السواد وأزمة طاحنة تعصف بالدولة المصرية بعد الانقلاب على ثورة الخامس والعشرين من يناير وتحطيم التجربة الديمقراطية وسجن أول رئيس منتخب؟.. ما الذي تبدل حتى تعيش اليوم سيناء التي ارتوت بدماء أبناء مصر الأبطال مأساة حقيقة حيث تم تهجير أهلها وتجريف وهدم منازل أهلها وإغراق الحدود مع غزة؟ هل كل ذلك من أجل تأمين وسلامة العدو الصهيوني الذي دحرناه في السادس من أكتوبر؟! .

الجواب: نعم.  فما يجري في سيناء يمثل انقلابا واضحا على الثوابت الوطنية، وتجعلنا نصرخ وننادى أبناء قواتنا المسلحة الشرفاء أن يصححوا مسار جيشهم الباسل، وينحازوا للثورة وينسحبوا من ساحة النزاع والصراع السياسي ليتفرغوا لحماية البلاد وحفظ حدودها ومواجهة الأعداء.

والتحالف الوطني لدعم الشرعية إذ بهنئ جموع الشعب المصري بذكري انتصار السادس من أكتوبر، نطالب أبناء شعبنا الأحرار شبابا وشيوخا ..جنود وضباط باستعادة روح النصر والانحياز للثورة وشبابها الذين تعلو حناجرهم بالحرية رافضين ظلم وطغيان عصابة السيسي التي دمرت البلاد وظلمت العباد وانقلبت على انتصار أكتوبر.

نعم. ننادي الأحرار والشرفاء، خاصة وأن أمتنا العربية اليوم تواجه أخطارا وتهديدات كبيرة من أعدائها وهو ما يحتم أن يسارعوا الخطى لتحرير مصر من هذه العصابة المجرمة التي جلبت العار لمصر وأهلها وأصبحت ألعوبة في يد الصهاينة.

ونؤكد أن تحرير إرادتنا استرداد ثورتنا هو طريقنا للنصر على أعداء الأمة ..وسيظل السادس من أكتوبر نصر وفخر لكل المصريين، وستظل كامب ديفيد عار وخيانة … ونحن على ثقة من النصر والتأييد “{كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ}.

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

الاثنين 6 من أكتوبر 2015

 

تمت القراءة 87مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE