أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب” يدعو لأسبوع ثوري بعنوان “شعب ثائر لا يقبل الضيم”
إعلان

“التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب” يدعو لأسبوع ثوري بعنوان “شعب ثائر لا يقبل الضيم”

القاهرة : اللواء الدولية

دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، إلى أسبوع ثوري جديد بعنوان “شعب ثائر لا يقبل الضيم” للتأكيد على صمود الشعب المصري الرافض لكل أشكال الضيم وتزييف الإرادة.

"التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" يدعو لأسبوع ثوري بعنوان "شعب ثائر لا يقبل الضيم"

“التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب” يدعو لأسبوع ثوري بعنوان “شعب ثائر لا يقبل الضيم”

وقال التحالف -في بيان له على صفحتع على فيس بوك-: إن المقاطعة الواسعة للشعب لهزلية الانتخابات هي خطوة مهمة على طريق المقاومة وكسر الانقلاب كاملا، وهي خطوة تمهد لخطوات أخرى؛ مثل العصيان المدني الشامل، وتبقى المسئولية على كل وطني شريف أن ينحاز للشارع الثائر لتحرير مِصْر والمِصْريين، وبناء دولة تحترم شعبها وتاريخها، ويعيش فيها المِصْري الصابر المكافح فى أمن ورخاء واستقرار وعزة.
وإلى نص البيان:-
ها هو الفصل الأول من هزلية الانتخابات قد انتهى بنتيجة ستتأكد في الفصل المقبل؛ وهي المقاطعة الواسعة لهذه الهزلية ولبطلها قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي الذي ظن أنه يملك هذا الشعب، فناداه للخروج والمشاركة وجاءه الرد المؤلم من الشعب ليؤكد له أنه فاقد للشرعية وأنه لن ينالها ، ومهما طال الوقت فسيبقى حاكما منقلبا وسلطة انقلابية ومجرد عصابة استولت على الحكم وعلى مقدرات الشعب.
وإذ يحيي التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب الشعب المِصْري على موقفه الرافض للانقلاب ولهزلياته، والرافض لكل أشكال الضيم وتزييف الإرادة، فإنه يؤكد أن هذه المقاطعة الواسعة للشعب هي خطوة مهمة على طريق المقاومة وكسر الانقلاب كاملا، وهي خطوة تمهد لخطوات أخرى مثل العصيان المدني الشامل، وتبقى المسئولية على كل وطني شريف أن ينحاز للشارع الثائر لتحرير مصر والمصريين وبناء دولة تحترم شعبها وتاريخها ويعيش فيها المصرى الصابر المكافح فى أمن ورخاء واستقرار وعزة، ويدعو التحالف الجميع للمشاركة في أسبوع ثوري جديد بعنوان” شعب ثائر لايقبل الضيم”.
كما يؤكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أن هذا الموقف الشعبي هو رسالة لكل النخب الوطنية الشريفة -وما نبرىءأنفسنا- أن تكون على قدر المسئولية، وعلى قدر تضحيات الشعب وأن تجتمع مصطفة على هدف عام هو إسقاط نظام الانقلاب، وإدارة الاختلاف وتوجيهه نحو غضب جماهيرى لا يبقى أثرًا من آثار هذا الانقلاب.
ويجدد التحالف الوطني لدعم الشرعية عهده مع الثوار ومع الشهداء والمعتقلين والمطاردين وأسر الجميع، وكذا مع رئيسنا المنتخب الدكتور محمد مرسي، أننا لن نفرط في ثورتنا، ولن نخون الله في شهدائها، ومصابيها ومعتقليها.
كما يوجه التحالف التحية مجددًا للصامدين خلف الأسوار، ولطلاب الجامعات طلائع الثورة ومقاومة الطغيان، كما يوجه التحية لكل الثوار المجاهدين فى فلسطين وفى سوريا واليمن وليبيا والعراق.
والله أكبر والنصر للثورة
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

تمت القراءة 550مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE