أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > التحالف الوطني : كافة الخيارات مفتوحة مقابل الفتيات المعتقلات
إعلان

التحالف الوطني : كافة الخيارات مفتوحة مقابل الفتيات المعتقلات

 

 

التحالف الوطني لدعم الشرعية

المنوفية : أيمن فتحى (اللواء الدولية)

أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية بالمنوفية أن الإجراءات التي قامت بها سلطات الانقلاب الجمعة بقرية صراوه مركز أشمون لن تزيد الثوار بالمنوفية إلا عزما وتصميما علي المطالبة باسترجاع كامل حقوق الشعب المصري. وشدد التحالف- في بيان صدر مساء الجمعة أن اعتقال الفتيات ستكون له أثار وخيمة علي سلطات الانقلاب مالم يتم الإفراج عنهن في غضون الساعات القليلة القادمة،وطالب التحالف جميع المنظمات الحقوقية والهيئات القانونية ومنظمات حقوق الإنسان بالتدخل للإفراج الفوري عن الفتيات، منوها الي أن جميع الخيارات مفتوحة في حال عدم الافراج عنهن.

علي صعيد آخر ، نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية بالتعاون مع القوات المسلحة، الجمعة، في فتح الطريق الزراعي أمام قرية الحصة بمركز طوخ بعد قيام الأهالي بقطعه لمدة ساعة احتجاجًا على اختفاء فتاتين من أبناء القرية وظن الأهالي أنهما مخطوفتين. وانتقلت قوة مشتركة من الجيش والشرطة ومدرعتين للتعامل مع المحتجين وتم إنذارهم والقاء القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم وإخماد حريق الكاوتشوك الذي أشعله المتظاهرون وإعادة حركة الطريق من جديد في الاتجاهين.

كان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العقيد وائل نبيل، مفتش مباحث القليوبية، يفيد بقيام أهالي قرية الحصة بقطع الطريق الزراعي ومنع السيارات من المرور وإشعال إطارات الكاوتشوك بسبب اختفاء طالبتين بالمرحلة الإعدادية. وانتقل علي الفور العميد سامي غنيم، رئيس مباحث القليوبية، وقوة مشتركة من الجيش والشرطة ومدرعتين وتم التفاوض مع الأهالي لفتح الطريق وإخماد نيران الكاوتشوك المشتعلة ولكن الأهالي رفضوا فتعاملت معهم القوات بإطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم وإعادة فتح الطريق من جديد.

 

 

تمت القراءة 281مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE