أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > “التحالف الثوري لنساء مصر” يقولون أنهم مستمرون حتى إسقاط الانقلاب
إعلان

“التحالف الثوري لنساء مصر” يقولون أنهم مستمرون حتى إسقاط الانقلاب

 

القاهرة : محمد كامل (اللواء الدولية)

جدد التحالف الثوري لنساء مصر الحرة، دعوته للشعب المصري بالاستمرار في طريق ومسار الثورة حتى إسقاط الانقلاب الدموي واستعادة الشرعية كاملة، لينعم كل مصري سرق صوته الحر بعودة المسار الديمقراطي، مطالبًا بالإفراج عن كافة المعتقلات في سجون العسكر.

جاء ذلك على هامش زيارة وفد التحالف الذي ضم كل من: هدى عبد المنعم، المتحدثة باسم التحالف الثوري لنساء مصر، ومنال خضر، منسق التحالف الثوري، وسناء عبد الجواد، منسقة حركة نساء ضد قتل المتظاهرين، وعدد من عضوات الحركة، لتقديم التهنئة لـ”سارة خالد” الطالبة بكلية طب الأسنان جامعة المستقبل بعد خروجها من معتقلات الانقلاب.

وشددت عضوات التحالف الثوري على أن مسار الثورة مستمر حتى الإفراج عن كل الفتيات من جهة، وحتى استعادة الشرعية التي تعني حق كل بيت مصري سرق الانقلاب رأيه الحر ومستقبل أبنائه.

وقالت الطالبة المفرج عنها أن كل ما حدث لن يثنيها عن استكمال المسار الثوري، والعمل من أجل إعادة الشرعية، مؤكدة أن المرأة المصرية بعد كل ما تعرضت له على يد ميليشيات الانقلاب أصبحت أكثر قوة وصلابة وثباتًا في مواجهة طغيان الانقلابيين القتلة.

يُذكر أن “سارة خالد” أُفرج عنها مؤخرًا بعد اعتقال دام تسعة أشهر لحملها دبوسًا يحمل شارة رابعة، وتعرضت في سجون الانقلاب للضرب بقسوة والحبس في دورة المياه، والسحل، فضلاً عن سرقة متعلقاتها، وغيرها من أوجه الانتهاكات التي أدت إلى النقص في وزنها والتراجع الشديد في صحتها.

 

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE