أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > التحالف : التحية لمليونية العيد..الحج المبتور لن يغفر القتل
إعلان

التحالف : التحية لمليونية العيد..الحج المبتور لن يغفر القتل

 

 

القاهرة : اللواء الدولية

حيا “التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب” مظاهرات أمس التي شهدتها ساحات العيد وميادين الصامدين، والتي وصفها في بيان له بحشود مليونية ثورية لرجال ونساء وأطفال لا يقبلون الضيم ولا ينزلون أبدا على رأى الفسدة ولا يعطون الدنية أبدا في دينهم أو حريتهم أو وطنهم.

وقال البيان ان الشكر لله عز وجل ، والتحية للثائرين والثائرات ، الذين خرجوا من الجنوب في أسوان الصامدة إلي الشمال في الاسكندرية الثائرة واشعلوا عاصمة الثورة ، وأدخلوا السرور بحراكهم القوي في قلوب الأحرار والخوف والقلق في نفوس الطغاة.

وأشار التحالف الى أن استمرار الاعتقالات عشية صلاة العيد وبعدها وزيادة أعداد المظلومين بالسجون المضربة خاصة من الطلبة ، دليل جبن وضعف الانقلاب الذي يعتمد على الإرهاب منهجا لحكمه الباطل والفاشل ، والذي لن يدوم بإذن الله ، وإن القصاص للمعتقلين حق كالقصاص للشهداء والمصابين والمفقودين ، لن يسقط بالتقادم ولن يغفره حج مبتور لبعض القتلة من أموال الشعب أو خطبة نفاق للخائن الأكبر عبد الفتاح السيسي ، وسيلاحقهم الخوف ولو كانوا في أقدس البقاع وأكثرها أمنا. بحسب البيان

ودعا التحالف الي مواصلة الحراك الثوري في ايام العيد استعداداً لفاعليات قوية في السادس من اكتوبر في ذكرى المجزرة ووفاء للشهداء. كما دعا لتمهيد الأرض والعزائم لدعم لدعم نضال الحركة الطلابية وصمود الأساتذة وإسقاط كل الاجراءات القمعية التي وضعت الجامعة قبل الدراسة رهن الاعتقال .

تمت القراءة 145مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE