الرئيسية > كتاب اللواء > البيعة الكبرى للرئيس عبد الفتاح السيسي
إعلان

البيعة الكبرى للرئيس عبد الفتاح السيسي

 

بقلم : سري القدوة

مصر العروبة تنتصر .. مصر الثورة تحتفل بالانتصار في كل ميادين مصر .. مصر تنتصر علي الارهاب والارهابيين .. مصر بزعامة عبد الفتاح السيسي تعود الي صدارة الامة العربية .. بتاريخها وحضارتها وقوة مواقفها ..

 

انه ليس انتخاب رئيس ولم تكن انتخابات عادية بشكلها المجرد .. انها البيعة الكبرى للرئيس عبد الفتاح السيسي ..

معك بأراده الثوار .. معك كل الاحرار .. معك نكمل المشوار ..

انها ارادة الشعب المصري العظيم .. تعود وتنتصر لترسم شمس مصر العربية مشرقا في سماء الوطن العربي مدافعة عن الحق والحرية ..

 

التاريخ يكتبه الرجال ومصر اليوم تكتب تاريخا مشرفا وتنتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي بأراده وصوت العقل والحكمة ..

 

اللهم احفظ مصر .. وانصرها علي الاعداء الظالمين ..

انها ارادة المصريين التي يولد اليوم زعيم جديد للامة العربية نفخر بها ونعتز فلسطينيا وعربيا جاء من رحم الثورة التي انتصرت علي عناصر الفساد والتخلف والارهاب والكفر والعناد ..

 

مبروك لمصر … مبروك للامة العربية كلها … مبروك لفلسطين …. مبروك للزعيم لمصر عبد الفتاح السيسي ..

مصر العروبة ..الف مبروك لمصر ولشعب مصر الف مبروك لكم الصمود والتحدي ..لكم مني زمن ابناء شعب فلسطين كل التحية والتقدير شعب مصر الرائع وقيادته الحكيمة وجيش مصر العربي الاصيل

..

وتستمر الانتصارات .. وستستمر ولنا لقاء مع الانتصار القادم لا محالة ..

 

مشهد ديمقراطي يحق لنا ان نفخر به .. هذا المشهد لا يحب ان يراه الاخرون ويتنكر البعض للدور الوطني الذي تقوم به الشعوب ضاربين بعرض الحائط ارادة هؤلاء الذين يصنعون التاريخ ..

والشعب المصري يسجل اليوم نهاية حقبة الاخوان بل يصدر شهادة وفاة الاخوان المسلمين حيث مكان ولادتهم ومكان دفنهم .. ( 22 مارس 1928م – 28 – مايو 2014 ) ..

 

اننا اليوم نقف امام حقيقة ان هذا الاقبال علي ممارسة الحق الديمقراطي يأتي في ظل منافسة حرة شريفة بين المناضل حمدين صباحي والمشير عبد الفتاح السيسي بعيدا عن مشاركة الاخوان ولأول مرة في تاريخ الانتخابات المصرية وان تحصد هذه النسبة من المشاركة يعد في غاية الاهمية حيث تشير كل الادلة الي انحصار الاخوان بالرغم من تهديدات لا تكاد تذكر ومحاولات ارهابية متفرقة لتخريب هذا العرس الديمقراطي في مصر ..

 

سيسجل التاريخ ميلاد عصر جديد لممارسة الشعب المصري للديمقراطية وانعكاس ذلك علي المستوي القومي العربي في صورة سنفخر بها مستقبلا واليوم عندما يقف المواطن في هذه الطوابير الطويلة من اجل انتظار ساعات ليشارك برئيه فهو بكل تأكيد يصنع مستقبل مصر والامة العربية ..

 

ان متابعتنا للعملية الانتخابية تدفعنا الي التأكيد بان هذا العصر الديمقراطي الذهبي هو تصنعه مصر الثورة والتاريخ والحضارة وما كان ليكون دون دماء الثوار الاحرار الذين اناروا الطريق للأجيال ورسموا معالم خارطة المستقبل للامة العربية ..

من كل قلبي اتقدم بالتهاني الي قيادات مصر احزابا ونخب سياسية واعلامية والي احبتي واخواني مما اعرفهم من ابناء الشعب المصري العظيم علي هذا النهج الديمقراطي التي اسست له الثورة وبكل تأكيد ان اشراقة مصر وشمس مصر سيشرق مجددا علي الامة العربية ليكون انارة ديمقراطية في عصر الحرية والانتخابات بعيدا عن حكم الدكتاتوريات وطواغيت العصر ..

 

رئيس تحرير جريدة الصباح – فلسطين

http://www.alsbah.net

infoalsbah@gmail.com

سري القدوة

تمت القراءة 194مرة

عن سري القدوة

سري القدوة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE