أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > البيان الـ (236) : تحية للشعب الثائر بأسبوع “الإرهاب صناعة الانقلاب”
إعلان

البيان الـ (236) : تحية للشعب الثائر بأسبوع “الإرهاب صناعة الانقلاب”

القاهرة : اللواء الدولية

 تحية للثوار الذين لبوا نداء الثورة رغم الطقس السيئ، واستمرار الانقلاب العسكري في القمع والقتل، وعهدًا نسجله للجميع في هذه اللحظات الحرجة التي تمر بها مصر ودول الجوار أن تبقى الثورة والثوار بكل شوارع مصر الثائرة، يسجلون في وجه انقلاب يقتل ويعتقل كل بطولات الصمود والتحدي، ويعلنون باستمرار حبهم لوطنهم العزيز مصر، وحرصهم على حاضر ومستقبل المصريين.
والتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إذ ينعي شهيد اليوم الذي طاله رصاص عصابة السيسي القاتل في المطرية الصامدة، في مطلع أسبوع ثوري بعنوان “الإرهاب صناعة الانقلاب” فإنه يؤكد أن السيسي الفاشل لن ينفعه استمرار افتعال المشكلات مع دول الجوار وتجاوز مشكلات المصريين التي تزداد يوميًا بدون حل، فموعد إسقاطه قادم لا ريب فيه بإذن الله.
وإن التسريبات الصوتية التي تنقل خفايا السيسي القاتل وعصابته ومسرحياتهم الهزيلة، تكشف أن للعصابة أطراف خارجية بينهم دحلان وحفتر، وجميعهم يجيدون تجارة الموت والقتل لشعوب المنطقة العربية مقابل تأمين حصتهم من مليارات النفط ونهب الخليج وتعليمات الاستعمار وتقسيم المنطقة، وهذا يجب أن يلتفت له وعي المصريين والأمة العربية.
إن السيسي القاتل وعصابته ما تحركوا تحت غطاء إعلامي وعسكري مستغلين الغضب على دماء المصريين في الخارج إلا خشية ضياع تلك المليارات والسلطة الزائفة التي تمكنهم من النهب ولا تجلب للمصريين إلا الفقر والقهر.
والجميع يدرك أن الانقلاب القاتل ما غضب في الداخل من عصابته التي قتلت الشهيدتين سندس أبو بكر وشيماء الصباغ ولا شهداء الوايت نايس ولا غضب الانقلاب لحقوق شهداء ثورة يناير للآن والتي برأ مبارك من دمائهم، بل قتلت عصابته اليوم وأصبت كثيرًا من المصريين وهو ما يجعل استمرار الثورة حق الوقت في ظل فشل الانقلاب داخليًّا وخارجيًّا.
فإن نجاح الثورة في كسر الانقلاب هو بداية ارتياح مصر والمنطقة العربية من شرور كل انقلاب ومخطط عسكري يسري في المنطقة من مصر إلى ليبيا إلى اليمن كسرطان يمهد للحروب الأهلية المرفوضة.
والله أكبر.. يسقط السيسي الإرهابي القاتل
اللهم احفظ مصر من شرور الانقلاب واحقن دماء المصريين
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب
الجمعة، الأول من جمادى الأول 1436هـ، 20 فبراير 2015 .

تمت القراءة 79مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE