أتصل بنا
الرئيسية > الحياة السياسية > البيان الـ (190) للتحالف الوطني .. حشود الملايين أوجعت عملاء الصهاينة والأمريكان وقهرت أوهامهم و نحملهم دماء مجزرة الألف مسكن وجريمة إقتحام المساجد
إعلان

البيان الـ (190) للتحالف الوطني .. حشود الملايين أوجعت عملاء الصهاينة والأمريكان وقهرت أوهامهم و نحملهم دماء مجزرة الألف مسكن وجريمة إقتحام المساجد

القاهرة : اللواء الدولية

أيها الثوار أيتها الثائرات..

حشودكم المليونية قهرت أوهام الانقلابيين الإرهابيين مجددًا، وأكدت أن الشارع لكم والوطن للمصريين، ولن يكون يومًا تحت وصاية تل أبيب أو البيت الأبيض. حشودكم المليونية أوجعت عملاء أمريكا والعدو الصهيوني فأراقوا مزيدًا من الدماء الطاهرة واعتقلوا مزيدًا من الأحرار، فلا تهنوا ولا تحزنوا لفراق شهداء جدد فأنتم الأعلون، ولن تذهب الدماء الطاهرة سدى، وقريبًا سينفد من الانقلابيين الرصاص بعد أن نفدت الأموال ليسقط الانقلاب ويبدأ الحساب والقصاص والخلاص.

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب يحمل الحلف الصهيوني الأمريكي الداعم للانقلاب مسئولية استمرار إراقة الدماء على يد مليشياته وكان آخرها اليوم في مجزرة “الألف مسكن” في القاهرة والاعتداء على المصلين في أحد مساجد الإسكندرية.

ويؤكد التحالف أن القتلة- كل القتلة- سيحاسبون منذ ثورة 25 يناير وحتى الآن، كما يؤكد أن الشعب المصري لن يستعبد أبدًا فقد خلقنا الله أحرارًا، كما أن محاولات استدراج الشعب لمربع العنف لن تجدي نفعًا، فقوة شعبنا العظيم في سلميته، كما أن هذا الشعب العظيم لن يسمح ببيع الوطن حتى وإن تنازل المؤقت لمؤقت آخر، فمناصبهم باطلة وزائلة وكل ما يقومون به باطل.

أيها الثوار أيتها الثائرات..

ثورتكم متواصلة في أسبوع “لن يحكمنا الصهاينة والأمريكان”، وحراككم الثوري بمقاومته السلمية المبدعة متصاعد، والمصريون المتضررون الذين يعانون يشاركونكم ثورتكم، وغدًا السبت يوم ثوري لدعم صمود حرائر مصر قاهرات الانقلاب في اليوم العالمي للمرأة؛ ليعلم العالم بأسره كيف تشارك المرأة والفتاة المصرية في قيادة ثورة الشعب، والتذكير بجرائم الانقلاب ومقاطعة منتجات داعميه لن يتوقف، ولحظة الحسم أنتم صانعوها وأنتم من تحددون موعدها بإخلاصكم وعون الله لكم.

والله أكبر.. عاشت مصر حرة مستقلة لكل المصريين

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

الجمعة 6 جمادي الأولى 1435 هـ ، 7 مارس 2014

 

تمت القراءة 92مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE