الرئيسية > أهم الأنباء > البيان الـ( 10 ) للتحالف الوطني.. انتفاضة مجيدة في الميادين والزنازين تستكمل مسيرة الغضب المتصاعد وتتقدم بالثورة رغم إرهاب الانقلاب وعنفه الدامي
إعلان

البيان الـ( 10 ) للتحالف الوطني.. انتفاضة مجيدة في الميادين والزنازين تستكمل مسيرة الغضب المتصاعد وتتقدم بالثورة رغم إرهاب الانقلاب وعنفه الدامي

 

– ملايين الجمعة تؤكد سقوط خارطة الانقلاب وضرورة النزول على إرادة الشعب

– مستعدون للمستقبل ولتنفيذ حلم الثورة معًا

– حراك أسبوع ” تقدموا.. ننتصر” متواصل ودعم الشعب لأبطال معركة “الأمعاء الخاوية مستمر

– تيار المقاطعة يوسع مقاطعته لتشمل شركات ومنتجات داعمي الانقلاب في الخارج والداخل انتظارًا للعصيان المدني الشامل

القاهرة : اللواء الدولية

يوم جديد من أيام الثورة يشهد انتفاضة مجيدة في الميادين والزنازين، تستكمل مسيرة الغضب المتصاعد رغم إرهاب الانقلاب وإراقته دماء طاهرة جديدة، وتتقدم بالثورة إلى الأمام نحو نصر كامل مبنى على قواعد الانتصار الشعبي الكاسح في جولة الصناديق الخاوية، وتدق مسمارًا جديداً في نعش الانقلاب لتعجل بزواله من أجل مستقبل مشرق للوطن الذي يئن فيه فقرائه من الجوع على نغمات رقصات لصوصه وفاسديه.

إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب وهو يثمن مشاركة الملايين في رفض أي باطل يترتب على عناد نظام مبارك الثاني بعد المقاطعة الكاسحة وسقوط خارطة الانقلاب يدعو جميع الأحرار إلى سماع صوت الشعب الهادر في الميادين والزنازين، والنزول على إرادة الشعب الحقيقية التي تهتف للشرعية والحرية والعيش الكريم والهوية والمدنية والقصاص وترفض الباطل والقمع والجوع والخيانة وعسكرة الدولة.

أيها المرابطون على مبادئ الثورة:

مستعدون معكم وبكم للمستقبل، ولتنفيذ حلم الثورة معًا، الحراك الثوري متواصل بقوة في أسبوع “تقدموا.. ننتصر”، ودعم الشعب لانتفاضة السجون الثانية في معركة “الأمعاء الخاوية ” مستمر، وليعلم السجانون أن أي ممارسات قمعية بحق شرفاء الوطن تجعلهم طرفًا في الجريمة، وليوسع تيار المقاطعة قراراته لتشمل شركات ومنتجات داعمي الانقلاب في الخارج والداخل انتظارًا للعصيان المدني الشامل، وليعلم عبد الفتاح السيسي، والذين خانوا معه أن الثورة تتحرك ككرة الثلج العاتية وسيأتي اليوم التي ستطيح بهم وبكل من تآمر عليها وسيندم المنتظرون والكارهون ولن يسمع أحد لهم في تلك اللحظة. إن سهم الثورة سينفذ في الفساد والقهر وسيحطمهم جميعًا، وإن غدًا لناظره قريب.

والله أكبر .. الشعب يريد رحيل الانقلاب

عاش كفاح الشعب.. عاشت مصر حرة

التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

السبت 2 شعبان 1435 هـ – 31 مايو 2014

تمت القراءة 408مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE