أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > البزم : نطالب المصريين بالعمل على الإفراج عن المختطفين الفلسطينيين
إعلان

البزم : نطالب المصريين بالعمل على الإفراج عن المختطفين الفلسطينيين

إياد البزم، المتحدث باسم وزارة الداخلية في قطاع غزة

غزة : شبكة رصد

قال إياد البزم، المتحدث باسم وزارة الداخلية في قطاع غزة، إنه في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، وقع حادث اختطاف أربعة مسافرين فلسطينيين أثناء سفرهم في حافلة الترحيلات التي تكون بحماية الأمن المصري في منطقة رفح المصرية، بعد أن اعترض مسلحون الحافلة وقاموا باقتيادهم إلى جهة مجهولة.

وبين “البزم”، في التصريح الصحفي الذي أصدره منذ قليل، أن الوزارة تقوم بإجراء اتصالات عاجلة على أعلى المستويات مع السلطات المصرية للوقوف على ملابسات ما حدث، مطالبة الجانب المصري بالعمل على تأمين حياة المخطوفين والإفراج عنهم.

وكان مسلحون مجهولون قد اختطفوا 4 فلسطينيين، وذلك بعد استيقاف حافلة كانوا يستقلونها بعد مغادرة الجانب المصري من معبر رفح.

والمختطفون الأربعة، هم: ياسر فتحي زنون، وحسين خميس الزبدة، وعبد الله سعيد أبو الجبين، وعبد الدايم أبو لبدة.

وقالت مصادر فلسطينية لـ”رصد”، إن شهود عيان من داخل الحافلة التي أرجعت إلى معبر رفح، أكدوا أن الهجوم وقع على بعد 1-2 كلم من معبر رفح، وهو ما يعني أقل من 10 دقائق بعد تحرك الحافلة من المعبر، حيث أطلق مسلحون ملثمون النار عشوائيا على الحافلة، مما أحدث أضرارا مادية قبل أن تتوقف الحافلة ويقتحمها مسلحون مجهولون، والذين اختطفوا الفلسطينيين الأربعة بشكل عشوائي قبل أن يأمروا سائق الحافلة بالعودة إلى معبر رفح.

تمت القراءة 72مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE