أتصل بنا
الرئيسية > أخبار مصورة > الانقلاب يمنع الطعام ويقطع المياه والكهرباء عن معتصمي ميناء السخنة
إعلان

الانقلاب يمنع الطعام ويقطع المياه والكهرباء عن معتصمي ميناء السخنة

 

 

السويس : السيد أبوشريف (اللواء الدولية)

أغلقت قوات جيش الانقلاب منافذ ميناء العين السخنة لليوم الثاني على التوالي ومنعت دخول الطعام والشراب للعمال المضربين بالميناء منذ أربعة أيام، كما قامت بقطع الكهرباء والمياه بالميناء،  وإلقاء القبض على كل من يحاول الدخول أو الخروج من الميناء.

وقال أحد المضربين عن العمل أحمد محمود إنه لليوم الثاني على التوالي تمنع قوات الجيش الثالث دخول الطعام والمشروبات للمضربين من عمال الشركة، وقالوا لنا بالنص: “هتموتوا من الجوع وتترموا في البحر زي ….”.

وأضاف أن أحد الزملاء حاول الدخول بالطعام والمياه حتى تم القبض عليه من قبل أفراد وجنود المتمركزة داخل الميناء وتم الاعتداء عليه بشكل وحشي.

يذكر أن قوات أمن الانقلاب المتواجدة بالميناء قامت بإطلاق القنابل المسيلة للدموع لمنع احتجاز سفينتين رفض العمال المضربون عن العمل تحركهما من رصيف الميناء، وأنهم قاموا بتحويل اعتصامهم إلى إضراب شامل، أنه تم القبض على عامل يدعى حسن الفيومي من العمال المضربين عن العمل بميناء العين السخنة بالسويس، خلال قيام قوات الانقلاب بإنهاء احتجاز السفينتين.

وأكد العمال أن مطالبهم هي أن يتم تعيينهم في هيئة موانئ البحر الأحمر، مؤكدين رفضهم للعمل بشركات الخدمات الحاصلة على حق العمل بميناء العين السخنة بالسويس، مؤكدين أن عدد العمل المضربين داخل الميناء 675 عاملاً واستمرار اعتصامهم لليوم السادس مع تواجد قوات الأمن لحماية وتأمين المنشآت والمعدات مكان الاعتصام.

تمت القراءة 162مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE