أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > الاحتلال يصعّد من عمليات هدم المنشآت الفلسطينية في الضفة والقدس
إعلان

الاحتلال يصعّد من عمليات هدم المنشآت الفلسطينية في الضفة والقدس

جيش الاحتلال يشرف على هدم بيوت الفلسطينيين

جيش الاحتلال يشرف على هدم بيوت الفلسطينيين

رام الله (فلسطين) : قدس برس
صعّدت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الثلاثاء، من عمليات هدم المنازل والمنشآت الفلسطينية في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين، في الوقت الذي سلّمت فيه إخطارات بالهدم.
فقد أقدمت آليات الاحتلال اليوم، على هدم أساسات مسجد “أم القرى”، الذي شرع الأهالي ببنائه قبل عدة شهور، في بلدة “صور باهر” (جنوبي القدس)، في الوقت الذي هدمت فيه عددًا من المنشآت والمساكن في تجمع “معازي” البدوي قرب جبع (شمالي القدس).
كما هدمت آليات الاحتلال، صباح اليوم الثلاثاء، محلًا تجاريًا ومنشآت زراعية في جبل المكبر وبلدة سلوان (جنوبي القدس)، بحجة البناء دون ترخيص.
وفي يطا جنوبي الخليل (جنوب القدس المحتلة)، أقدمت سلطات الاحتلال، اليوم، على هدم مركز مجتمعي للمرة الثانية خلال ثلاثة شهور في قرية “أم الخير”، بالإضافة الى منزل بحجة البناء بدون ترخيص.
وأخطرت سلطات الاحتلال، مواطنين فلسطينيين من بلدة ” بيت أمر” (شمالي الخليل) بوقف العمل في بناء منزلين بالإضافة إلى استصلاح قطعة أرض، بحجة البناء بدون ترخيص.
يشار إلى أن آلاف المنازل الفلسطينية بالضفة الغربية والقدس، مهددة بالهدم من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي بحجة “عدم الترخيص والبناء على أراض خضراء”، حيث تهدف إلى تهجير المواطنين الفلسطينيين من المدينة، ويضطر بعض أصحابها للعيش في العراء بعد الهدم.

تمت القراءة 31مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE