الرئيسية > أهم الأنباء > الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية
إعلان

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية

الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية

شن جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة مداهمات وتفتيش لمنازل المواطنين الفلسطينيين في أنحاء متفرقة بمدن الضفة الغربية.

وذكر بيان صادر عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، أن قواته اعتقلت 15 فلسطينيا ممن يصفهم بـ “المطلوبين”، بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية ضد أهداف إسرائيلية.

ورصدت “قدس برس” تنفيذ جيش الاحتلال لمداهمات واعتقالات في بلدات “اليامون” بجنين (شمال القدس المحتلة) ويطا و”مخيم العروب”  في مدينة الخليل (جنوبا)، تخللها اقتحام للمنازل، وتفتيشها وتوزيع بلاغات لمقابلة مخابرات الاحتلال.

وشهدت مدينة نابلس وجنين والقرى المحيطة بها إقتحام واسع من قبل جيش الاحتلال  تركز حول مداهمة منازل ومحال تجارية، ومصادرة تسجيلات كاميرات المراقبة.

واقتحم جيش الاحتلال ضاحية “الريحان” السكنية شمال رام الله، واعتقل أحد الشبان الفلسطينيين ونقله لجهة مجهولة.

كما قامت قوات الاحتلال بمداهمة منزل المواطن عواد عواد الواقع في منطقة “جبل الموالح” وسط بيت لحم (جنوبا)، بحثا عن نجله موسى الذي لم يكن متواجدا في المنزل، وسلمت والده بلاغا يقضي بتسليم نفسه لمخابراتها.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال تعمد إلى تنفيذ عمليات دهم وتفتيش واعتقال بشكل شبه يومي بالمدن والبلدات الفلسطينية، وتكثف من هذه الإجراءات مع أي تحرك وفعاليات في الشارع الفلسطيني، رفضا لسياسيات الاحتلال والجرائم التي يرتكبها، في خطوة تهدف إلى التضييق على المواطنين، ومحاولة إخماد أي انتفاضة أو هبة جماهيرية.

تمت القراءة 4مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE