أتصل بنا
الرئيسية > قضايا ساخنة > الإضرابات تجتاح المنوفية.. والمواطنون يعلنون أن صبرهم نفد
إعلان

الإضرابات تجتاح المنوفية.. والمواطنون يعلنون أن صبرهم نفد

المنوفية : أيمن فتحى (اللواء الدولية)

عمت الإضرابات والاعتصامات الفئوية جميع القطاعات بمحافظة المنوفية للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور وتثبيت العمالة المؤقتة وغيرها من المطالب التي عجزت حكومة الانقلاب عن تنفيذها حتى الآن.

فقد أعلن اليوم العاملون بمنظومة النظافة والعاملون بهيئة المساحة والشهر العقاري والبريد والتعليم وموظفو ديوان عام المحافظة, وأمناء وأفراد الشرطة, والتشجير بمديرية الزراعة, والطب البيطري, والمخابز الأهلية والمطاحن, وغيرهم من الفئات المختلفة استمرارهم في الإضراب عن العمل للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور وتثبيت العمالة المؤقتة وصرف الأرباح والمستحقات المالية المتأخرة للعديد من العاملين بتلك المصالح والمؤسسات.

وأكد العاملون بجامعة المنوفية تنظيم مظاهرات بعد غد الأربعاء للمطالبة أيضًا بتطبيق الحد الأدنى للأجور وصرف حافز الجامعة “الكادر”, وقام العشرات من العاملين بالجامعة بطباعة منشور وتوزيعه على جميع زملائهم، سواء بالمبنى الإداري أو بالكليات والمعاهد التابعة للجامعة للمشاركة في تلك التظاهرات.

وهدد العاملون بالجامعة بدخولهم في إضراب مفتوح عن العمل إذا لم يتم الاستجابة لمطالبهم عقب تلك التظاهرات.

وسادت حالة من الاستياء والغضب الشديد بين المواطنين بمختلف مراكز محافظة المنوفية؛ بسبب تعطل مصالحهم نتيجة لتلك الإضرابات والاعتصامات الفئوية، مطالبين برحيل حكومة الانقلاب التي فشلت في مواجهة مشكلات الشعب وتسببت في عرقلة وتعطل مصالحهم.

تمت القراءة 159مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE