الرئيسية > أهم الأنباء > الإسكندرية أعدت أطول “مائدة إفطار” استعدادا لدخول موسوعة “جينيس” و “سرور” يصفها بـ “المسخرة” !
إعلان

الإسكندرية أعدت أطول “مائدة إفطار” استعدادا لدخول موسوعة “جينيس” و “سرور” يصفها بـ “المسخرة” !

مائدة الإفطار التي تستعد الإسكندرية لدخول موسوعة “جينيس” بها، 26 يونيو 2015 – صورة لـ “اللواء الدولية”
الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

تستعد محافظة الإسكندرية لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، اليوم الجمعة، بتنظيم أول مائدة أفطار علي مستوي العالم تمتد على مسافة 3 ونصف كيلو متر.

وتمتد المائدة من فندق المحروسة وحتي سيدي جابر شرق الإسكندرية، وفُرشت باللونين الأبيض والأسود، ووضعت المقاعد عليها بشكل مرتب، في انتظار المشاركون في هذا الحدث الذى وصفه مؤيدين بـ ” العالمي” .

وقال شاهد عيان، لـ “اللواء الدولية” ، إن الدوريات الأمنية انتشرت بداية من منطقة سان ستيفانو إلى سيدي جابر، بالتزامن مع بدء تحضيرات المائدة.

وأضاف الشاهد أن منظمي المائدة والعاملين تواجدوا لتحضير المائدة منذ بداية اليوم، وحرصوا على تنفيذ كل تعليمات موسوعة وشروطها للحصول على اللقب.

وقال هاني المسيري محافظ الإسكندرية، مساء الخميس، خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن تجهيزات المائدة، “يجب أن نثبت للعالم أن مصر بلد الأمن والأمان، وأن الإسكندرية مدينة عظيما”.

وأضاف المسيري أن “المائدة سوف تمتد علي طريق الكورنيش من فندق المحروسة وحتي سيدي جابر علي مسافة 3 ونصف كيلو متر”، وتوقع أن يصل عدد المشاركين في المائدة ١٢ ألف مشارك.

وقال أسامة بركات، المتحدث باسم الشباب المنظم للمائدة، إن الفكرة بدأت منذ عامين وشارك في تنفيذها بالتعاون مع محافظة الإسكندرية منظمات المجتمع المدني ورجال الأعمال، مضيفا أن 800 متطوع من الشباب السكندري شاركوا في الأعداد لهذا اليوم.

بينما رأى أخرون و على رأسهم الدكتور عبدالله سرور عبدالله مؤسس نقابة العلماء “تحت التأسيس” فقال ” بعد مسخرة مائدة الإفطار اليوم خرج المحافظ ليعلن كذبا ، كلاما فارغا ، لا يستحق الإهتمام … لكن الأمر الأهم هو : ماذا تنتظر الدولة بعد أن تجاوز عدد مؤيدى ( الحملة الشعبية لإقالة محافظ الإسكندرية ) أكثر من 16200 ؟؟؟ وإلى متى تستمر مسخرة المنافقين والسماسرة وتجار التأشيرات لعمل إحتفالات مدفوعة الأجر لدعم المحافظ ؟؟”

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE