أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > “الإخوان المسلمون” يعلنون أن تحريك الجيوش الجرارة لا يفت في عضد ” الثوار”
إعلان

“الإخوان المسلمون” يعلنون أن تحريك الجيوش الجرارة لا يفت في عضد ” الثوار”

القاهرة : زينات محمد (اللواء الدولية)

ثمنت جماعة الإخوان المسلمين  مشاركة من وصفتهم بالأحرار   الذين خرجوا اليوم مستكملين ثورتهم ومحافظين على هويتهم ، ومستمدين قوتهم من إيمانهم بربهم ودفاعهم عن حقهم في العيش والحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية . وأشارت الجماعة في بيان صادر مساء   الجمعة إن ما قالت إنه التخويف والتفزيع وتحريك الجيوش الجرارة من جنود الانقلابيين وترسانة أسلحتهم لم تفت في عضد الثوار ولن تزحزح الزحف الثوري الذي كسب اليوم أرضاً جديده وكشف زيف قدرة أجهزة الانقلاب المسلحة في وقف المد الثوري المتصاعد يوماً بعد يوم ..

وجاء نص البيان كما يلي ..
بيان من “الإخوان المسلمون” إلى الأحرار في شتى ربوع الوطن
بسم الله الرحمن الرحيم
أيها الأحرار
لقد أثبتم بحراككم المبدع ، ومشاركة الشعب الواسعة لكم في كافة المحافظات أن التخويف والتفزيع وتحريك الجيوش الجرارة من جنود الانقلابيين وترسانة أسلحتهم لم تفت في عضد الثوار ولن تزحزح الزحف الثوري الذي كسب اليوم أرضاً جديده وكشف زيف قدرة أجهزة الانقلاب المسلحة في وقف المد الثوري المتصاعد يوماً بعد يوم ، وهو يدخل شهره الثامن عشر في شتى ربوع الوطن .. فتحية إلى الأحرار الذين خرجوا اليوم مستكملين ثورتهم ومحافظين على هويتهم ، ومستمدين قوتهم من إيمانهم بربهم ودفاعهم عن حقهم في العيش والحرية والكرامة الإنسانية والعدالة الاجتماعية .

إن الانقلاب العسكري والذي كبد مصر المليارات في تجييشه لآلياته ومدرعاته ودباباته – غير مبالٍ بالأزمة المالية الطاحنة وهروب الاستثمار وملايين العاطلين – من أجل توجيه سلاح الجيش إلى الشعب في حملة عسكرية إرهابية غير مسبوقة قد اعلن اليوم فشله وإفلاسه في مواجهة ثورة الشعب الحر.

لقد أثبت الثوار اليوم بسلميتهم المبهرة وتحديهم لجحافل الانقلابيين في مختلف ربوع مصر أن الثورة إلى انتصار ، والانقلاب إلى انكسار ، مما دفع الانقلابيين لمهاجمة تظاهرات بقلب القاهرة شهد العالم أجمع بسلميتها .

إن الإخوان المسلمون يؤكدون أن الحراك الثوري المتزايد الذي أثبت فشل الانقلاب في شق الصف الثوري يفرض على كافة القوى الوطنية وشركاء الثورة التكاتف تحت مظلة العمل الوطني الذي يسع الجميع من أجل تحقيق أهداف الثورة المصرية المباركة .

إلى الثوار الأبطال .. إن نضالكم وتضحياتكم وجسارتكم حطمت القيود وبددت أوهام الانقلابيين ، فلتستمروا في نهجكم الثوري ..

وموعدنا غداً في انتظار ما تسفر عنه محاكمة المخلوع وزبانيته ، وعلى كل ثوار يناير أن يصطفوا ضد من يتآمرون لسرقة الثورة والقضاء عليها .

تحية لأرواح الشهداء ونسأل الله أن يتقبلهم في الصالحين ، ودعواتنا بالشفاء للمصابين ، وثقتنا في الله بالنصر المبين واندحار الظالمين ، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .

والله أكبر ولله الحمد
الإخوان المسلمون

 

تمت القراءة 418مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE