الرئيسية > أهم الأنباء > الإخوان المسلمون : نبارك للشعب التركي نجاحه في مساره الديمقراطي للتغيير
إعلان

الإخوان المسلمون : نبارك للشعب التركي نجاحه في مساره الديمقراطي للتغيير

أعلنت جماعة “الإخوان المسلمين” عن تقديمها تهانيها للشعب التركي بكل التحية والتقدير على نجاحه اليوم في إقرار مساره الديمقراطي الذي ارتضاه وسيلة للتغيير، كما أعلنت الجماعة مباركتها، لحزب العدالة والتنمية فوزه الكبير في الانتخابات البرلمانية، وبلوغه نسبة تصويت تمكنه من تشكيل الحكومة الجديدة.

الإخوان المسلمون: نبارك للشعب التركي نجاحه في مساره الديمقراطي للتغيير

الإخوان المسلمون: نبارك للشعب التركي نجاحه في مساره الديمقراطي للتغيير

وقالت الجماعة -في بيان لها، اليوم، بمناسبة الانتخابات البرلمانية التركية-: “إن ما جرى اليوم في الانتخابات البرلمانية التركية هو أبلغ رد على المنقلبين الدمويين أعداء الديمقراطية في مِصْر وسوريا وغيرهما من الصهاينة والقوى الدولية والإقليمية الذين يناهضون إرادات الشعوب الحرة ومخرجات استحقاقاتها الانتخابية والديمقراطية”.

وتابعت الجماعة: “إن نتيجة الانتخابات البرلمانية التركية رسالة إيجابية لكل المؤمنين بالثورة والحرية والديمقراطية وإرادة الشعوب الحية، ورسالة للقتلة سافكي دماء الأحرار من أجل السيطرة على الحكم ومص دماء الفقراء والمعدمين لصالح الجنرالات ورجال الأعمال الفسدة”.

واختتمت الجماعة بيانها “مجددا، كل التحية للشعب التركي، وكل التبريكات لحزب العدالة والتنمية، ويا ثوار مِصْر وسوريا وليبيا واليمن والقدس وبغداد، يا كل الثوار.. كل المستقبل الناصع لكم، ولتعلموا أن تضحياتكم لن تضيع هباء، وأنكم باتحادكم، وبناء أنفسكم، والإيمان بثورتكم ستنصرون “وما النصر إلا من عند الله”.

نص البيان:
بيان من “الإخوان المسلمين” بمناسبة فوز العدالة والتنمية بالانتخابات التركية

تتقدم جماعة “الإخوان المسلمين” بكل التحية والتقدير إلى الشعب التركي الذي نجح اليوم في إقرار مساره الديمقراطي الذي ارتضاه وسيلة للتغيير، وتبارك الجماعة لحزب العدالة والتنمية فوزه الكبير في الانتخابات البرلمانية، وبلوغه نسبة تصويت تمكنه من تشكيل الحكومة الجديدة.

إن ما جرى اليوم في الانتخابات البرلمانية التركية هو أبلغ رد على المنقلبين الدمويين أعداء الديمقراطية في مِصْر وسوريا وغيرهما من الصهاينة والقوى الدولية والإقليمية، الذين يناهضون إرادات الشعوب الحرة ومخرجات استحقاقاتها الانتخابية والديمقراطية.

إن نتيجة الانتخابات البرلمانية التركية رسالة إيجابية لكل المؤمنين بالثورة والحرية والديمقراطية وإرادة الشعوب الحية، ورسالة للقتلة سافكي دماء الأحرار من أجل السيطرة على الحكم ومص دماء الفقراء والمعدمين لصالح الجنرالات ورجال الأعمال الفسدة.

مجددا.. كل التحية للشعب التركي، وكل التبريكات لحزب العدالة والتنمية، ويا ثوار مِصْر وسوريا وليبيا واليمن والقدس وبغداد، يا كل الثوار.. كل المستقبل الناصع لكم، ولتعلموا أن تضحياتكم لن تضيع هباء، وأنكم باتحادكم، وبناء أنفسكم، والإيمان بثورتكم ستنصرون “وما النصر إلا من عند الله”.

الإخوان المسلمون – القاهرة
الأحد – التاسع عشر من محرم 1437
الأول من نوفمبر 2015

 

تمت القراءة 122مرة

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE