أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > الإخوان المسلمون : قاضي العسكر الذي برأ مبارك أصدر حكماً موازياً بأن الشعب المصري لا حق له في حياة كريمة
إعلان

الإخوان المسلمون : قاضي العسكر الذي برأ مبارك أصدر حكماً موازياً بأن الشعب المصري لا حق له في حياة كريمة

 

القاهرة : اللواء الدولية

قال بيان لجماعة الاخوان المسلمين إن قاضي العسكر الذي برَّأ مبارك، ومن معه من المجرمين، الذين سفكوا دماء شعب مصر وأهانوه وسرقوا أمواله وأهدروا ثرواته، قد أصدر حكماً موازياً بأن هذا الشعب لا حق له في حياة حرةٍ كريمةٍ .. وأن هذا الشعب لا يستحق أن ينعم بثرواته ..

وأن هذا الشعب لا حق له في أن يحاسب من أجرم في حقه .. كما أنه حكم بأن هذا الشعب مخيَّرٌ أن يعيش ذليلاً تحت وطأة الحكم العسكري أو يخرج من أرضه ووطنه طريداً شريداً أو يعيش في أقبية سجون المجرمين. بحسب ما جاء في البيان.
وقالت الجماعة في بيانها إن هذا القضاء لم يكن ليجرؤ على ما فعله ويفعله كل يومٍ لولا ثقته من وجود الحامي في ظل الحكم العسكري الذي جيَّش الجيوش واحتل الميادين وترك الحدود استعداداً لهذا الحكم الجائر.
وتوعد البيان بالقول: “ولكن هيهات .. هيهات منا الذلة والسكوت إن الله خلق هذا الشعب حراً .. فإن انتزعت منه حريته فسيستعيدها مهما كانت التضحيات”.
وقال البيان إن القضاء المتآمر الذي ادعى أنه نظر عشرات الآلاف من الأوراق ليكتشف أنه لا يجوز نظرها بعد ثلاثة أعوام هو نفس القضاء الغاشم الذي يحاسب الشرفاء على شرفهم والأحرار على حريتهم والأطهار على طهرهم منذ أكثر من عامٍ بلا دليلٍ ولا قرينةٍ ولا شهود عدول.
وطالب البيان الثوار أن يثوروا كما لم يثوروا من قبل وأن يصمدوا كما لم يصمدوا من قبل .. وأن يتحدوا كما لم يتحدوا من قبل .. أن ينبذوا خلافاتهم كما لم ينبذوها من قبل .
  واختتم البيان بالنداء على من وصفهم بـ “أبطال مصر” بأن موعدهم في الميادين والساحات.

 

تمت القراءة 245مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE