الرئيسية > أهم الأنباء > “الإخوان المسلمون” تؤكد أنه لا تنازل عن الشرعية ولا تفريط في حق الشهداء والجرحى
إعلان

“الإخوان المسلمون” تؤكد أنه لا تنازل عن الشرعية ولا تفريط في حق الشهداء والجرحى

 "الإخوان المسلمون" تؤكد أنه لا تنازل عن الشرعية ولا تفريط في حق الشهداء والجرحى

“الإخوان المسلمون” تؤكد أنه لا تنازل عن الشرعية ولا تفريط في حق الشهداء والجرحى

 

القاهرة : اللواء الدولية

قالت جماعة الإخوان المسلمين إنه لا تنازل عن الشرعية ولا تفريط في حق الشهداء والجرحى، ردا على ما تداولته بعض وسائل الإعلام عن رغبة الجماعة في المصالحة مع النظام المصري.

وأوضحت الجماعة، في بيان نشر على صفحتها على فيس بوك، “لقد أعلناها مرارا وتكرارا ونعيدها اليوم .. لا تنازل عن الشرعية، ولا تفريط في حق الشهداء والجرحى، ولا تنازل عن حق المعتقلين في الحرية، وحق الشعب في الحياة الكريمة، ولا تصالح مع خائن قاتل”.

وحظرت سلطات الانقلاب فى مصر ،جماعة الإخوان المسلمين، بعد إعلان قيادات الانقلاب بالجيش عزل الرئيس محمد مرسي الرئيس الشرعى للبلاد عام 2013 إثر احتجاجات شعبية مفتعله على حكمه، وأعلنتها جماعة إرهابية. وسٌجن آلاف من أعضاء الجماعة وحكم على مئات منهم.

وقالت الجماعة إن بيانها جاء ردا على قيام “بعض الأفراد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على تشوية صورة جماعة الإخوان المسلمين ورموزها، من خلال اجتزاء أو تبديل أو تزوير تصريحاتهم ومواقفهم، في محاولات مستميته للوقيعة بين الجماعة وقيادتها التي تقف معا، أو بين الجماعة وشعبنا المصري العظيم”.

كان الدكتور إبراهيم منير نائب المرشد العام للإخوان المسلمين، أجرى حوارا السبت مع أحد المواقع أشار فيه إلى أن الجماعة جادة في إمكانية قبول مصالحة عن طريق حكماء، وهو الأمر الذي اعتبرته وسائل إعلامية قبولًا بمصالحة مع النظام الحالي.

ودعت الجماعة ،القوى الثورية ورموز الثورة، إلى الاصطفاف واستكمال ثورة الخامس والعشرين من يناير حتى تحقق كامل أهدافها.

تمت القراءة 32مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE