أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > الإحتلال يحمي 4 متهمين في قتل مواطن من الخليل ويرفض تسليمهم
إعلان

الإحتلال يحمي 4 متهمين في قتل مواطن من الخليل ويرفض تسليمهم

 

(الارشيف)

الخليل : نبأ

أعلنت الشرطة الفلسطينية ان اربعة من المتهمين بقتل المواطن علي العدرة في يطا جنوب الخليل، فروا الى معسكر للجيش الاسرائيلي الذي رفض تسليمهم للشرطة .

وقالت الشرطة في بيان وصل وكالة “نبأ”:” لم يتوان جيش الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب جرائمه المنظمة بحق شعبنا الفلسطيني من قتل وتهجير وهدم منازل ، بل أصبح ألان يعمل على حماية المجرمين الفارين من وجه العدالة، كيف لا وهم يحمون اربعة اشخاص متهمين بقتل المواطن علي إسماعيل إبراهيم العدرة 44 عاما من بلدة يطا قضاء الخليل، رافضين تسليمهم للشرطة الفلسطينية بعدما تمكنت الاخيرة من توجيه إصبع الاتهام لهؤلاء الأربعة و مطاردتهم إلا أنهم فروا إلى معسكر لجيش الاحتلال الإسرائيلي” .

واضاف بيان الشرطة :” جيش الاحتلال الذي يحمي هؤلاء المتهمين ادعى بعد مطالبة الشرطة الفلسطينية بتسليمهم ان الاربعة من جنودهم وقد دخلوا المعسكر بالزي المدني وهم تحت حماية من جيش الاحتلال الاسرائيلي، ضاربين بعرض الحائط حقوق المواطنين في اخذ حقهم بالقانون بل انهم اصبحوا مشاركين بهذه الجريمة بحماية المجرمين و ابعادهم عن المحاسبة القانونية بالقضاء الفلسطيني” .

واكدت الشرطة انها باشرت التحقيق بعد وصول المواطن العدرة الى المشفى متوفيا ليتبين انه تعرض للضرب باداة حديدية على رأسه مما ادى الى اصابته بجروح بليغة وفارق الحياة قبل وصوله المشفى . وبالبحث والتحري حصرت الشرطة الاشتباه باربعة اشخاص كانوا على خلاف مع المغدور، وباشرت بمطاردتهم لتقديمهم للعدالة الا انهم لجأوا الى معسكر لجيش الاحتلال الاسرائيلي في منطقة مسافر يطا والذي قام بحمايتهم من الشرطة الفلسطينية رافضين تسليمهم للعدالة .

تمت القراءة 166مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE