أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > الإحتلال الصهيوني يقصف مخازن غذائية لـ”الأونروا” شرق غزة
إعلان

الإحتلال الصهيوني يقصف مخازن غذائية لـ”الأونروا” شرق غزة

 

غزة : اللواء الدولية

قالت مصادر فلسطينية: إن مقاتلات الاحتلال الصهيوني، استهدفت في اليوم السادس من عدوانها على قطاع غزة أكبر مخازن غذائية تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” وتفع شرق مدينة غزة.

وأوضحت المصادر أن طائرات حربية صهيونية، أغارت على مستودعات الوكالة الأممية وقصفتها بقذائف دباباتها المحتشدة على أطراف الحدود الشرقية لقطاع غزة؛ الأمر الذي أدَّى إلى نشوب النيران في المخازن والمستودعات وحرق محتوياتها التي كانت مخصصة لإغاثة ومساعدة أكثر من مليون ونصف المليون فلسطيني في القطاع.

وأضافت أن فرق الدفاع المدني الفلسطيني حاولت إطفاء النيران المشتعلة في المخازن، غير أن الاحتلال كان قد استخدم في عدوانه قذائف حارقة تصعب السيطرة عليها، فضلاً عن عدم قدرة سيارات الدفاع المدني على الوصول إلى مكان القصف؛ حيث توجد مستودعات “الأونروا” على الجانب الشرقي من حدود القطاع، وهي أقرب نقطة إلى مكان تجمع الوحدات العسكرية التي تحاصر غزة.

وأشارت إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم بها جيش الاحتلال باستهداف مخازن ومواقع ومدارس ومؤسسات تابعة لـ “الأونروا” في قطاع غزة، فقد سبق له أن فعل ذات الشيء في عدوانه الممتد من عام 2008 وحتى نهاية الشهر الأول من عام 2009.

تمت القراءة 137مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE