أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > الإحتلال الصهيونى يمنع رئيس الحركة الإسلامية من دخول “الأقصى” 6 أشهر
إعلان

الإحتلال الصهيونى يمنع رئيس الحركة الإسلامية من دخول “الأقصى” 6 أشهر

الشيخ كمال خطيب، نائب رئيس الحركة الإسلامية

القاهرة : حسين أحمد (اللواء الدولية)

أصدرت قوات الاحتلال الصهيوني قرارا بمنع الشيخ كمال خطيب، نائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، من دخول المسجد الأقصى المبارك لمدة ستة شهور.
وفي أول رد له على قرار المنع، قال الشيخ كمال خطيب: “ها هو قائد الجبهة الداخلية في جيش الاحتلال وبادعاء وجود معلومات سرية لديه فإنه يعاود إصدار قرار تجديد منعي من الدخول إلى المسجد الأقصى من يوم 27.05.2015 حتى يوم 25.11.2015”.

وقال الخطيب، في تعليقه على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: لم يسجل التاريخ أن احتلالا قد استمر إلى الأبد، وأن القدس تحديدا قد شهدت احتلالات كثيرة، وكل هؤلاء رحلوا وكان أقساهم الاحتلال الصليبي الذي رحل بعد 91 سنة، وإن احتلالكم للقدس ليس طرازا فريدا، وأنكم حتما سترحلون رغم مرور 67 سنة.
من جانبها، استنكرت الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني قرار الإبعاد وقالت في بيان لها: “هذا الأمر المرفوض هو ملاحقة سياسية واضطهاد ديني وقومي، بل وتقصّد لكل نصير للمسرى السليب، سعيًا من الاحتلال الإسرائيلي للإفراد أكثر وأكثر بمجريات الأمور في القدس والأقصى المباركين، علما بأن الشيخ يحتفظ بحقه بزيارة المسجد الأقصى المبارك متى ما رأى ذلك مناسبا.

تمت القراءة 359مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE