أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > الإتفاق مع “جورج ليكنز” لتولي تدريب المنتخب.. والراتب 60 ألف دولار شهريا !
إعلان

الإتفاق مع “جورج ليكنز” لتولي تدريب المنتخب.. والراتب 60 ألف دولار شهريا !

منتخب مصر لكرة القدم قبيل مباراته مع السنغال

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

أنهى الاتحاد المصري لكرة القدم اتفاقه مع البلجيكي جورج ليكنز لتولي قيادة المنتخب الأول خلفا لشوقي غريب، الذي أقيل مؤخرا بعد فشل المنتخب في التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2015 بغينيا الاستوائية.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط ، الخميس، عن مصدر في اتحاد الكرة، قوله إن مجلس الإدارة أنهى اتفاقه مع ليكنز الذي لم يوقع رسميا على تمديد تعاقده مع المنتخب التونسي، مضيفا أن المدرب البلجيكي سيتقاضى 60 ألف دولار شهريا.

وقال المصدر إنه من المقرر أن يعلن اتحاد الكرة رسميا تولي ليكنز تدريب الفراعنة يوم الإثنين المقبل بعد توقيع العقود رسميا.

وقاد ليكنز المنتخب التونسي في تصفيات أمم أفريقيا 2015 ونجح فى بناء فريق جديد وتأهل للنهائيات على حساب مصر.

وكان من المقرر أن تعلن مصر عن اسم المدرب الجديد يوم 14 فبراير الجاري، إلا أن أحداث العنف التي اندلعت خارج استاد الدفاع الجوي قُبيل مباراة الزمالك وإنبي والتي أودت بحياة 20 من مشجعي نادي الزمالك، أدت لإعلان الحكومة توقف النشاط الرياضي.

ولم يتمكن منتخب مصر من بلوغ النهائيات القارية بعد الغياب عن البطولة منذ أحرز الفريق لقبه السابع في 2010 محققا رقما قياسيا.

كما فشلت مصر منذ ربع قرن في الوصول لنهائيات كأس العالم التي باتت حلما لبلد شاركت مرتين فقط وكلتيهما في إيطاليا في 1934 و1990.

تمت القراءة 128مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE