الرئيسية > الرياضة > الأهلي يهزم القطن الكاميروني بهدف مقابل لا شيء
إعلان

الأهلي يهزم القطن الكاميروني بهدف مقابل لا شيء

 

من مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

جاروا : وكالات الأنباء

سجل فريق الاهلي انتصارا ثمينا خارج ارضه على نادي القطن الكاميروني بملعب “أومني سبور” في مدينة جاروا بهدف مقابل لا شيء في ذهاب نصف نهائي البطولة، مما يضعه على أعتاب التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية

سجل هدف اللقاء الوحيد وليد سليمان من تسديدة صاروخية مباغتة، سكنت الزاوية اليسرى لحارس القطن في الدقيقة 72، مما يجعل فرصة الأهلي أقوى في مباراة العودة بالقاهرة الأسبوع المقبل.

قدم الأهلي أفضل مبارياته مع مديره الفني الجديد خوان كارلوس جاريدو، حيث سيطر على اللعب في مواجهة الفريق الكاميروني، وشهدت التشكيلة الأساسية عدة تغييرات، حيث لعب أحمد خيري منذ البداية لتعويض حسام عاشور الغائب للإيقاف، وتريزيجيه مكان محمد رزق الذي شارك في مباراة الزمالك، كما شارك محمد فاروق منذ البداية.

وهدد الأهلي مرمى القطن بأكثر من فرصة خطيرة، وأضاع وليد سليمان نجم المباراة انفراد صريح بالمرمى، مسددًا الكرة في جسد الحارس، بعد أن سدد كرة بجوار المقص في الثواني الأولى للقاء.

ورفض محمد نجيب الهدية التي قدمها حارس القطن الذي سقطت الكرة من يده، إلا أن نجيب سدد في الدفاع، أعقبها تسديديتن لمحمود حسن تريزيجيه تصدى لها الحارس، وتصويبة أخرى من عمرو جمال مرت بجوار المقص الأيمن.

تمت القراءة 218مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE