أتصل بنا
الرئيسية > الأخبار المُثبتة > الأهلي يفوز 5-صفر في الدوري المصري لكن دون إمتاع مشجعيه
إعلان

الأهلي يفوز 5-صفر في الدوري المصري لكن دون إمتاع مشجعيه

فريق النادي الأهلي قبل إحدى المباريات

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

حقق الأهلي حامل اللقب فوزه الأكبر في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم وسحق الأسيوطي 5-صفر لكن دون أن يتمكن من إمتاع مشجعيه بسبب عدم وجود طريقة تسمح بمشاهدة اللقاء اليوم الثلاثاء.

وتقام مباريات الدوري المصري بدون حضور مشجعين لأسباب أمنية وبالتالي يكون التلفزيون هو السبيل الوحيد المتاح لكن الأهلي قرر عدم إذاعة اللقاء بداعي تأخر حصوله على مستحقاته المالية.

وسبق أن هدد الأهلي على مدار سنوات بعدم بث مبارياته لكنه كان يتراجع في معظم المرات ولذلك لم يكن من المتوقع ما حدث اليوم.

وتقدم الأهلي 4-صفر قبل نهاية الشوط الأول بفضل هدف من وليد سليمان وثنائية من مؤمن زكريا وهدف من صلاح الدين سعيد.

وقبل هذه المباراة لم يكن الأهلي تمكن من تسجيل أربعة أهداف في مباراة واحدة بالدوري هذا الموسم سوى مرة واحدة فقط أمام ألعاب دمنهور فريق الذيل حين فاز 4-2 بفضل هدفين في الدقائق الأخيرة.

وفي الشوط الثاني سجل عبد الله السعيد الهدف الخامس ليرتفع رصيد الأهلي بهذا الفوز إلى 43 نقطة من 22 مباراة في المركز الثالث متأخرا بنقطة واحدة عن إنبي صاحب المركز الثاني بينما.

وعزز الزمالك انفراده بالقمة برصيد 51 نقطة بعد فوزه 1-صفر على مضيفه سموحة بفضل ركلة جزاء قرب النهاية ليواصل بنجاح سعيه نحو إحراز لقب الدوري لأول مرة منذ 2004.

وفي مباراة ضعيفة المستوى سقط البديل عمر جابر لاعب الزمالك داخل المنطقة بعد كرة مشتركة مع إبراهيم حسن لاعب سموحة ليحتسب الحكم سمير محمود عثمان ركلة جزاء للمتصدر.

ونفذ أيمن حفني – أخطر لاعبي الزمالك – ركلة الجزاء بنجاح ليسجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83.

وقال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك “نشكر اللاعبين على أدائهم الذي توج بالفوز على فريق جيد مثل سموحة.. حلمي طولان مدرب سموحة نجح في إغلاق الطريق على مفاتيح لعب الزمالك ومن خلال التغييرات حاولنا فتح الملعب إلى أن جاء الهدف.”

وكاد حفني صانع لعب الزمالك أن يتقدم في الشوط الأول عندما راوغ أكثر من لاعب بمهارة ووصل منطقة الجزاء قبل أن يتدخل الحارس المهدي سليمان الذي أنقذ أيضا فرصة خطيرة من المدافع علي جبر قبل دقائق قليلة من هدف اللقاء الوحيد.

وصنع باسم مرسى مهاجم منتخب مصر خطورة للزمالك بعد مشاركته كبديل قرب النهاية كما حاول أحمد عيد عبد الملك على فترات لكنه بدا متوترا بعدما دخل في مشادة مع الحكم وتلقى بطاقة صفراء.

وأصيب عبد الملك في رأسه واضطر إلى الخروج من الملعب أكثر من الملعب لتلقي العلاج.

وفي لقاء آخر فاز بتروجيت 3-صفر على ألعاب دمنهور المتعثر بفضل أهداف أسامة محمد ومحمد رجب وجيمس تيدي وكلها في الشوط الثاني.

ورفع بتروجيت رصيده إلى 36 نقطة وتقدم إلى المركز الخامس بينما بقي دمنهور في المركز الأخير وله تسع نقاط متأخرا بفارق هدف واحد عن الأسيوطي صاحب المركز 19.

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE