أتصل بنا
الرئيسية > الرياضة > الأهلي يفشل في الثأر من الداخلية.. ويتلقى الهزيمة الثانية بهدف
إعلان

الأهلي يفشل في الثأر من الداخلية.. ويتلقى الهزيمة الثانية بهدف

صورة ارشيفية

القاهرة : أنور محمد (اللواء الدولية)

فشل الأهلي في أخذ الثأر من فريق الداخلية، حيث نجح الداخلية في تحقيق الفوز للمرة الثانية على الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الأسبوع الـ13 من مباريات المجموعة الأولى للدوري الممتاز، أحرزه مهاجمه لاما كولين.

وتمكن فريق الداخلية من الحصول على 3 نقاط جديدة عبر الأهلي على الرغم من سيطرة الفريق الأحمر على مجريات المباريات خاصة الشوط الثاني.

كان لاعبو الأهلي قد سيطروا على بداية اللقاء لكن دون خطورة على مرمى الداخلية، وشهدت الدقيقة السابعة كرة طولية من أحمد فتحي داخل منطقة جزاء الداخلية، يبعدها نور الجارحي إلى ركنية قبل وصولها إلى عمرو جمال، وبعدها جاءت تصويبة من حسام عاشور، تصطدم في الدفاع وتتحول أيضا إلى ركنية في الدقيقة 13.

ووسط حالة من الهدوء باغت الأهلي بأخطر هجماته عبر تسديدة السيد حمدي التي تصدى لها الحارس وارتدت ليسددها عمرو جمال بخلفية مزدوجة يبعدها الحارس أحمد فوزي بأطراف أصابعه إلى ركنية في الدقيقة 20، رد عليها لاما كولين بتنفيذه لركلة حرة مباشرة ببراعة يبعدها الحارس شريف إكرامي في الدقيقة 22.

ويواصل الأهلي محاولاته لإدراك التقدم، ويتلقى عمرو جمال الكرة داخل منطقة الجزاء، لكنه يسددها تمر بالعرض إلى خارج الملعب في الدقيقة 24، ويتألق الحارس أحمد فوزي ويتصدى لرأسية السيد حمدي وترتد بهجمة سريعة للمهاجم أحمد فرج الذي انطلق نحو مرمى الأهلي ومرر الكرة ببراعة إلى لاما كولين، الذي وضع الكرة ببراعة على يسار الحارس شريف إكرامي محرزًا هدف التقدم في الدقيقة 31.

ويعود الأهلي لامتلاك الكرة ساعيًا لإدراك التعادل، وأطلق السيد حمدي صاروخية تمر بجوار مرمى الداخلية في الدقيقة 35، بعدها يمرر يدان كرة بالعرض يقابلها السيد حمدي برأسه تجد الحارس المتألق أحمد فوزي الذي تصدى لها ببراعة، قبل تصديه أيضًا لصربة رأس من عمرو جمال في الدقيقة 42.

ولم يتمكن الأهلي خلال الشوط الثاني من إدراك التعادل، على الرغم من محاولاته المتتالية، والتي منها تسديدة عبدالله السعيد التي مرت بجوار مرمى الداخلية، بينما لاحت أمام الداخلية فرصتين متتاليتين للتهديف عبر مهاجمه أحمد فرج، الذي سدد واحدة أعلى مرمى الأهلي، والأخرى مر خلالها من وائل جمعة وسدد الكرة في متناول يدي الحار س شريف إكرامي، بينما واصل الحارس أحمد فوزي تألقه وتصدى لتسديدة قوية من يدان في الدقيقة 90، وبعدها سدد عمرو جمال رأسية مرت أعلى مرمى الداخلية.

كان الأهلى قد تلقى الهزيمة الأولي من الداخلية في الدور الأول بهدف نظيف أيضًا، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الداخلية إلى النقطة 13، وتقدم للمركز السادس، بينما توقف رصيد الأهلي عند النقطة 19 والمركز الرابع.

تمت القراءة 545مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE