أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > الأهلي يطالب اتحاد الكرة باعتباره فائزا في القمة 2-0 بسبب جمهور الزمالك
إعلان

الأهلي يطالب اتحاد الكرة باعتباره فائزا في القمة 2-0 بسبب جمهور الزمالك

مباراة الأهلي والزمالك 29 يناير 2015 – اللواء الدولية

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

أرسلت إدارة النادي الأهلي خطاباً رسمياً إلي اتحاد كرة القدم تطلب فيه التحقيق في التجاوزات التي شهدتها مباراة القمة أمس وجاء علي رأسها دخول ما يقرب من 3 آلاف متفرج منتمين لنادي الزمالك بالمخالفة لشروط المسابقة.

وقال محمود علام المدير التنفيذي للنادي الأهلي، في تصريحات لـ ” اللواء الدولية” ، “لن نتنازل عن حق النادي، وعلى اتحاد الكرة تطبيق اللائحة على الجميع، التي تنص على اعتبار الزمالك مهزوما 0 -2”.

وانتهت مباراة القمة أمس بالتعادل 1-1.

وطالبت إدارة النادي في خطابها بضرورة التحقيق في التجاوزات، خاصة أن هناك تأكيدات كتابية من اتحاد الكرة تلقاها النادي من قبل علي إقامة مباريات الدوري هذا الموسم بدون جماهير.

وقالت إدارة النادي إنها تلقت خطاباً من اتحاد الكرة بتاريخ 24 يناير يشير فيه إلى إقامة مباراة بملعب الدفاع الجوي بدون جماهير، أيضاً كان الاتفاق واضحاً في الاجتماع التنسيقي للمباراة بالسماح بحضور 75 فرد من كل نادي فقط بموجب كشف يتم إرساله لإتحاد الكرة.

وأضافت أنه كان هناك رفض لما طرحه ممثل نادي الزمالك أثناء الاجتماع التنسيقي بطبع دعوات للمسموح لهم بالحضور من الناديين وذلك للتأكيد علي الالتزام بدخول عدد 75 فرد لكل نادي فقط، وقالت “لكن ما جرى في ملعب الدفاع الجوي كان مخالفاً لكل ماسبق”.

وكان وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي قدم مساء أمس عقب المباراة احتجاجا لمراقب المباراة القمة بسبب حضور بعض جماهير نادي الزمالك للقاء.

وكان مقرر أن تقام المباراة بدون حضور مشجعين كما هو حال باقي مباريات المسابقة منذ سقوط أكثر من 70 قتيلا في أعمال عنف عقب مباراة الأهلي مع المصري في بورسعيد في أول فبراير شباط 2012.

لكن اتحاد كرة القدم كان أصدر قرار بالسماح لعدد محدود من المشجعين بحضور مباريات النصف الثاني من المسابقة والذي ينطلق الشهر المقبل.

تمت القراءة 196مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE