أتصل بنا
الرئيسية > الرياضة > الأهلي يشكر وزارة الداخلية على تأمين حفل تأبين الشهداء
إعلان

الأهلي يشكر وزارة الداخلية على تأمين حفل تأبين الشهداء

القاهرة : أحمد جمال (اللواء الدولية)

أشاد محمد مرجان نائب مدير عام النادي الأهلي، بالجهود التي بذلها رجال الأمن في تأمين حفل تأبين شهداء النادي الأهلي في الذكرى الثانية والتى جرت فعالياتها أمس السبت بمقر النادي بالجزيرة.

وقال مرجان لموقع الأهلي الرسمي، إن مجلس إدارة النادي برئاسة حسن حمدي مقدر تلك الجهود لرجال الأمن والتي كانت واضحة من خلال تواجدهم المكثف لتأمين إحياء الذكرى الثانية للشهداء وتواجد رجال المفرقعات في كل الأماكن خشية حدوث أية أمور غير طيبة قد تضر أعضاء النادي وأسر الشهداء والمشاركين في الاحتفاء.

وأشار مرجان إلى التنسيق الكامل بين إدارة الأهلي ووزارة الداخلية طوال الأيام الماضية، الأمر الذي انعكس بالإيجاب على إحياء الذكرى الثانية للشهداء التي خرجت بالشكل الذي يليق بالأهلي وجماهيره الغفيرة.

وأضاف نائب مدير عام الأهلي، أنه على المستوى الشخصي حرص على توجيه الشكر لرجال الأمن مع نهاية الاحتفالية لحرصهم على عدم مغادرة أماكنهم إلا بعد الاطمئنان على سلامة الجميع ونجاح تلك المناسبة التي نالت اهتماما كبيرا من كافة الأطراف.

وفي ختام تصريحاته، عبر مرجان عن ارتياحه الشديد وسعادته لحالة الرضا التي ظهرت على وجوه أسر الشهداء، بعدما تأكدوا أن مجلس إدارة الأهلي لم ولن يتخل عنهم وأن أسرة الأهلي إدارة وجماهير ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية وطبية ستظل أسرة واحدة.

و من جهته تقدم مجلس ادارة اتحاد كرة القدم والمدير التنفيذى ومديرو الادارات والعاملون بالاتحاد بخالص المواساة والعزاء لأسر شهداء النادى الاهلى فى حادث بورسعيد، بمناسبة الذكرى الثانية لاستشهادهم، سائلين المولى عز وجل ان يتغمدهم برحمته الواسعة وان يدخلهم جنات النعيم مع الصديقين والشهداء وان يجعل أسرهم من الصابرين المحتسبين.

تمت القراءة 112مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE