الرئيسية > أهم الأنباء > “الأهلي” يخسر أمام “النجم الساحلي” التونسي ويفقد صدارة المجموعة الأولى للكونفدرالية
إعلان

“الأهلي” يخسر أمام “النجم الساحلي” التونسي ويفقد صدارة المجموعة الأولى للكونفدرالية

جانب من تدريبات سابقة للنادي الأهلي

القاهرة : أنور السيد (اللواء الدولية)

فقد النادي الأهلي صدارة المجموعة الأولى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد خسارته أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على الملعب الأوليمبي بمدينة سوسة، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات للمسابقة القارية.

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، أحرز هدف النجم الساحلي الوحيد، اللاعب يوسف المويهبي من ضربة جزاء في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، ليقتنص للفريق التونسي ثلاث نقاط غالية أعادته لصدارة ترتيب المجموعة الأولى للكونفدرالية.

وبذلك الفوز، ارتفع رصيد النجم الساحلي إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط في المركز الثاني للمجموعة، وذلك قبل لقاء الملعب المالي والترجي التونسي غدا الأحد بالعاصمة المالية “باماكو”.

وبحسب الوكالة، قدم الأهلي أداء متواضعا طوال شوطي المباراة، حيث تأثر الفريق كثيرا بغياب الثلاثي “حسام غالي وعبد الله السعيد وباسم علي”، فيما نجح النجم الساحلي بأداءه المتوازن في الخروج من المباراة بفوز ثمين أعاده لصدارة المجموعة.

وشهدت المباراة الظهور الأول لثلاثي الأهلي الجديد “صالح جمعة وأحمد فتحي والغاني جون أنطوي”، حيث شارك الأول والثاني من بداية اللقاء، فيما دخل أنطوي كبديل في الشوط الثاني، ولكنه لم ينجح في تشكيل خطورة على مرمى أيمن المثلوثي حارس النجم الساحلي، لتنتهي المباراة بانتصار النجم على الأهلي بهدف دون رد.

تمت القراءة 146مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE