أتصل بنا
الرئيسية > أهم الأنباء > الأهرام تبلغ الإنتربول ضد عماد أديب لتهربه من 16 مليون جنيه
إعلان

الأهرام تبلغ الإنتربول ضد عماد أديب لتهربه من 16 مليون جنيه

 

عماد الدين أديب

القاهرة : محمد إسماعيل (اللواء الدولية)

تقدمت مؤسسة “الأهرام” الصحفية، أمس الخميس ببلاغ بمكتب الإنتربول الدولى ضد الإعلامى عماد أديب بصفته رئيس مجلس إدارة مجموعة “جود نيوز”، لإصدارة شيكات بنكيه لدى المؤسسة تزيد قيمتها على 16 مليون جنيه تبين أن تلك الشيكات مرتدة.

وكانت المؤسسة فيما سبق قد قدمت العديد من الجنح أمام محكمة جنح العجوزة، حيث قضى فى تلك الدعاوى بحبس المذكور لعشرات السنين إضافة إلى مبالغ ضخمة من الكفالات.

وتمثل هذه الديون مقابل طبع جريدتى نهضة مصر والعالم اليوم ومجله كل الناس بمطابع الأهرام منذ عام 2009، ولم تقم المجموعة بسداد سوى مليون وأربعمائة وأربعين ألف جنيه فقط خلال شهرى مايو ويوليو 2013 وامتنع أديب عن سداد باقى مستحقات المؤسسة دون مبرر.

الجدير بالذكر أن مؤسسة “الأهرام” قد خاطبت مدير أمن الجيزة ومأمور قسم شرطة الجيزة أول ومأمور قسم العجوزة، لتنفيذ الأحكام الصادرة قبل المذكور، حفاظا على أموال المؤسسة بوصفها أموالا عامة، إلا أن المدين المذكور حر طليق يغرد خارج الوطن.

وتستنكر “الأهرام”، أن أديب حضر إلى مصر لتقبل العزاء فى وفاة والدته ولم تنفذ الأحكام الصادرة ضده ثم فر هاربا خارجها دون أن نعلم من المسئول عن دخوله وخروجه للبلاد بهذه الطريقة.

وتلقت المؤسسة العديد من الوعود والتعهدات من مجموعة “جود نيوز” المملوكة لعمر أديب لسداد المديونية المستحقة عليها، كان آخرها عن طريق وكيلة أديب المحامية التى حضرت إلى المؤسسة وتقابلت مع المسئولين بها للاتفاق على جدوله الدين إلا أنها لم تف بتعهداتها وأغلقت هواتفها وذهبت جميع الاتفاقيات أدراج الرياح.

تمت القراءة 183مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE