الرئيسية > الأخبار المُثبتة > الأمن يفرق مسيرات بالإسكندرية ويلقى القبض على مشاركين فيها
إعلان

الأمن يفرق مسيرات بالإسكندرية ويلقى القبض على مشاركين فيها

 

الأمن يفرق مسيرات ومظاهرات بالإسكندرية ويلقي القبض على مشاركين فيها

                الإسكندرية : محمد عطية (اللواء الدولية)

فرقت قوات الأمن بالأسكندرية اليوم، مسيرات ومظاهرات قام بها مؤيدون للشرعية ومحتجون على ارتفاع الأسعار وتدني مستويات المعيشة وألقت القبض على 16 متظاهرا عقب انتهاء شعائر صلاة الجمعة. وتأتي مظاهرات اليوم تلبية لدعوة اطلقها التحالف الوطني لدعم الشرعية، أنصاره إلى الاحتشاد بدءا من اليوم وطوال أيام الأسبوع المقبل في إطار ما سماه جمعة “ثورة حتى النصر” للمطالبة بالقصاص.

ورفع المشاركون في المسيرات لافتات مدون عليها “موعدنا 9\9 ثورة الغلابة”، فيما رددوا هتافات تندد بـ”تردي الأوضاع الاقتصادية وارتفاع الأسعار والانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي”. وانطلقت مسيرات لأنصار جماعة الإخوان المسلمين بمدينة برج العرب، فيما لحقتها ثلاث مسيرات أخرى بمناطق الحضرة والرمل في شرق الإسكندرية والورديان ومينا البصل في المنطقة الغربية.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط، إن قوات الأمن ألقت القبض على 16 من “عناصر مثيرة للشغب بحوزتها منشورات تحريضية وألعاب نارية وشماريخ وسيارة استخدموها خلال المسيرات”. كما كثفت قوات الأمن بالأسكندرية من الدوريات المرورية في الشوارع والطرق الرئيسية للحيلولة دون عودة المسيرات والتظاهرات، كما قامت بتأمين المنشآت الشرطية والحيوية بالمحافظة.

تمت القراءة 165مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE