الرئيسية > أخبار مصورة > اعتقال 6 فلسطينيين على خلفية اندلاع حرائق في قرى الجليل
إعلان

اعتقال 6 فلسطينيين على خلفية اندلاع حرائق في قرى الجليل

اعتقال 6 فلسطينيين على خلفية اندلاع حرائق في قرى الجليل

اعتقال 6 فلسطينيين على خلفية اندلاع حرائق في قرى الجليل

الناصرة (فلسطين) : قدس برس
اعتقلت شرطة الاحتلال الإسرائيلي، ستة شبان فلسطينيين، عصر الأحد، تشتبه في تسبّبهم باندلاع النيران بالقرب من قرية كفر ياسيف في الجليل الغربي المحتل.
وأفادت شرطة الاحتلال في بيان لها، أن قواتها أوقفت مركبة كان يستقلّها ستة شبان فلسطينيين (أعمارهم 17 عامًا)، كانوا قد خرجوا من أحراش إحدى الغابات القريبة من قرية كفر ياسيف، وحينها كانت النيران قد اندلعت في المكان.
وأضافت أن طواقم الإطفاء معززة بالمروحيات هرعت إلى إخماد الحريق، مشيرة إلى اقتياد الشبان الستة وهم من سكان “الجديدة- المكر” في الداخل المحتل، إلى مركز شرطة الاحتلال بمدينة عكا للتحقيق معهم.
وشهدت الأيام القليلة الماضية اعتقال 35 شخصًا تدّعي سلطات الاحتلال مسؤوليتهم عن الحادث؛ من بينهم 23 فلسطينيًا من أبناء الضفة الغربية وعدد قليل من فلسطينيي الـ 48، بالإضافة إلى أشخاص يواجهون اتهامات على خلفية منشوراتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، قالت شرطة الاحتلال إنها “عكست سعادتهم بموجة الحرائق”.
وتشهد الدولة العبرية (الأراضي الفلسطينية المحتلة) منذ يوم الثلاثاء الماضي، موجة حرائق لم تشهدها مسبقًا، حيث اندلعت النار في أكثر من 220 موقعًا وأسفرت عن تدمير مئات المنازل وآلاف الدونمات من الغابات والمناطق الحرجية، وتشريد عشرات الآلاف من المستوطنين.

تمت القراءة 32مرة

عن جريدة اللواء الدولية

جريدة اللواء الدولية

يومية – سياسية – مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE