الرئيسية > أهم الأنباء > اعتقال فلسطينييْن وإصابة جندي صهيوني في محيط الأقصى
إعلان

اعتقال فلسطينييْن وإصابة جندي صهيوني في محيط الأقصى

اندلعت اليوم الجمعة (2|10)، مواجهات محدودة على بوابات المسجد الأقصى وفي محيطه، أسفرت عن إصابة جندي إسرائيلي واعتقال شابين فلسطينيين.
وأدى نحو 10 آلاف فلسطيني صلاة الجمعة داخل باحات المسجد الأقصى ومصلّياته في ظل القيود التي فرضتها شرطة الاحتلال على الأبواب، كما قام المئات بالصلاة في الشوارع بالقرب من “باب الأسباط” وحي “واد الجوز” و”المصرارة” المقابل لمنطقة “باب العامود”.
وأفاد أحد حراس المسجد الأقصى لـ”قدس برس” بأن مواجهات محدودة اندلعت بالقرب من “باب الأسباط” بعد منع المصلين من الدخول للمسجد الأقصى، حيث أطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت باتجاه المصلين، وأصيب خلال الاشتباك جندي إسرائيلي في رأسه.
وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت شابا من منطقة “باب الأسباط”، واقتادته إلى أحد مراكزها في المدينة المحتلة.
وفي حي “باب السلسلة”، ألقى شاب فلسطيني زجاجات حارقة على مجموعة من المستوطنين وقوات الاحتلال في المكان، دون تسجيل أي إصابات قبل أن يتمكّن الشاب من الانسحاب من المكان، غير أن شرطة الاحتلال أعلنت عن اعتقاله فيما بعد، موضحة أنه من سكان بلدة شعفاط شمال مدينة القدس، وهو في العشرينيات من العمر.
وفي مخيم شعفاط، ألقى شبان فلسطينيون الحجارة على القطار التهويدي الخفيف في البلدة، ما أدى إلى إلحاق أضرار مادية به، دون التبليغ عن إصابات.

عن جريدة اللواء الدولية1

جريدة اللواء الدولية1
يومية - سياسية - مستقلة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إعلان
إلى الأعلى
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE